هل تذكرون الطفل عاطف بطل فيلم الحفيد شاهدوا كيف أصبح شكله بعدما كبر وتغيرت ملامحه لن تصدق أنه هو

تدأول الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر صور للطفل مدحت جمال أحد أطفال فيلم الحفيد بعد أن كبر في السن وتغيرت ملامحة بشكل كبير وبعد أن ترك العمل في الفن وأتجة للعمل في الهندسة.

هل تذكرون الطفل عاطف بطل فيلم الحفيد شاهدوا كيف أصبح شكله بعدما كبر وتغيرت ملامحه لن تصدق أنه هو

عاطف بطل فيلم الحفيد

كان مدحت كمال شارك في فيلم الحفيد وهو طفل وقام بدور عاطف الطفل سليط اللسان والذي يسأل أسئلة أكبر من عمره وبعد الأداء الجيد والكبير الذي قدمه في الفيلم  نال على أعجاب الكثير وحصل على شعبية كبيرة وجعل شخصيته ترسخ في ظاهرة الجماهير كأحد الأطفال الموهوبين والمميزين داخل السينما المصرية.

والجدير بالذكر أن مدحت جمال ممثل مصري وأحد الأطفال الموهبين الذين ظهروا في السبعينيات وبسبب موهبتة الرائعة وخفه دمة التي يتميز بها شارك في الكثير من الأعمال وشارك مع فنانين كبار مثل الفنان سمير غانم وجورج سيدهم وصفاء أبو السعود في مسرحية موسيفي في الحي الشرفي ثم شارك في دور عاطف في فيلم الحفيد ثم شارك في مسلسل أوراق الورد مع الفنانة وردة الجزائرية والفنان محمود ياسين.

هل تذكرون الطفل عاطف بطل فيلم الحفيد شاهدوا كيف أصبح شكله بعدما كبر وتغيرت ملامحه لن تصدق أنه هو 1 3/2/2017 - 3:42 م هل تذكرون الطفل عاطف بطل فيلم الحفيد شاهدوا كيف أصبح شكله بعدما كبر وتغيرت ملامحه لن تصدق أنه هو 2 3/2/2017 - 3:42 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. زهور العراقيه يقول

    احب فلم الحفيد