هل تذكرون”سوكا العبيطة” طفلة فيلم “أبو على”.. كيف أدهشت مواقع التواصل الإجتماعي بعد مرور 13 عاما وتغير كبير في ملامحها يثير ضجة (صور)

لاشك أن وجود طفل في عمل فني سواء كان مسرحية أو فيلما أو مسلسلا يضفي عليه روح من البهجة وخاصة إذا كان دور هذا الطفل مؤثرا ولا يمكن نسيانه، وغالبا ما نتساءل عند مشاهدة العمل كيف أصبح شكل هذا الطفل الآن وبظهور أحدهم وهو في سن الشباب يتفاجأ الجمهور بتغير واضح في ملامحهم ولعل من أشهرهم منة عرفة، وابنة الفنان محمد صبحي في مسلسل “عائلة ونيس” وطفلة مسرحية “هالة حبيبتي” وغيرهم..وبعد 13 عاما من عرض فيلم”أبو على ” للفنان كريم عبد العزيز والفنانة منى زكي تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل “سوكا” طفلة هذا الفيلم بعد أن أصبحت شابة.

سوكا

سوكا طفلة فيلم أبو على

“سوكا العبيطة” طفلة فيلم أبو على تبهر مواقع التواصل الإجتماعي بعد 13 عاما

نجاح كبير حققه فيلم”أبو على” للمؤلف”بلال فضل” والمخرج أحمد نادر جلال، وأخذ يردد الكثير مننا بعض أفيهاته التي كان من بينهما”أهو كيفي كدا” للطفلة “سوكة العبيطة” التي ظهرت في الفيلم وكأن الشارع مكانها المفضل.شعرها المنكوش وهيئتها التي تظهر أنها لا تستحمى وضربها للأطفال حتى من هم أكبر منها سنا جعلها تلفت الآنظار إليها.

مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي أصبح من السهل الوصول إلى الأطفال الذين ظهروا في الأعمال منذ سنوات واختفوا عن الآنظار وظهر هذا واضحا عندما أثار ظهور”سوكا” طفلة فيلم “ابو على” ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعد أن أصبحت فتاة جميلة وتغيرت ملامحها نهائيا.

فقد نشرت خبيرة التجميل “ندا محسن” مجموعة صور لفتاة كدعاية لصالون التجميل الخاص بها والغريب بالأمر أنها أعلنت أن الفتاة هى “يوكا” بطلة فيلم” أبو علي” وتدعى سارة عبد القادر وبعد نشر الصور أصبحت سارة حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تغير شكلها بعد 13 عاما من عرض الفيلم.

صور سوكا بعد 13 عاما


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد