هل البطانة اترفعت؟..مواقع البيع تكشف حقيقة فستان رانيا يوسف


بررت الفنانة رانيا يوسف ظهورها بفستان عاري في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الاسبوع الماضي والذي اثار الرأي العام وقالت أن بطانة الفستان تحركت واترفعت وانها فجأة وجدت نفسها امام عدسات الكاميرات والصحفيين ولم تستطع التصرف بحكمة ولم تستطع تبرير الامر لهم ومما زاد الامر سوءا ان المصور تواجد خلفها وقام بالتقاط العديد من الصور لها من الخلف وقام بالتصوير بهذه الزاوية وهو ماأثار جدل واسع في العالم العربي كله.

ولتهدئة الرأي العام تم البحث عن حقيقة الفستان في أماكن بيع الفستان على شبكة الانترنت  هل له بطانه بالفعل حيث لم يصدق اي أحد ان الفستان له بطانه وبالفعل الفستات ليس له بطانة وأن تبريرها للقضيه ليس له أساس من الصحة.

وقد قام عدد كبير من المحاميين بتقديم بلاغات ضد الفنانة رانيا يوسف بعد ظهور في مهرجان القاهرة السيمائي بتهم خدش الحياء العام وقد قامت رانيا بالاعتذار عن ظهورها بهذا الشكل.

هل البطانة اترفعت؟..مواقع البيع تكشف حقيقة فستان رانيا يوسف 1 5/12/2018 - 3:18 م

ويمكن شراء الفستان الذي ظهرت به الفنانة رانيا يوسف من محلات البيع على الانترنت وسوف يكون الفستان بدون بطانة، وقد قام أحد مواقع البيع الشهيرة علي الانترنت بتقديم عرض وعليه خصم 50% حيث ان سعره الاصلي ١٤٤٠ يورو واصبح معروض الان بعد الخصم ٧٢٠ يورو.