هل اغتنم عمرو أديب فرصة محنة أحلام بعد قرار استبعادها من من برنامج The Voice ليثأر منها

جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد القرار الذي اتخذته مجموعة قنوات MBC باستبعاد المطربة أحلام من برنامج The Voice واستبدالها بالمطربة نوال الكويتية وقد أعلنت القناة  ذلك في بيان رسمي لها أمس، ورأى البعض أن قرار الإستبعاد جاء بسبب مواقفها السياسية ورفضها المشاركة في أغنية “قولوا لقطر” التي شارك فيها عدد من فناني الإمارات على رأسهم المطرب حسين الجسمي وتغريدتها للسخرية من هذه الأغنية. وطلب عدد من النشطاء من الإعلامي عمرو أديب ضرورة استغلال فرصة ما حدث لأحلام حتى يثأر لنفسه ترى فهل اغتنم أديب بالفعل فرصة محنة أحلام ليأخذ حقه؟

عمرو أديب، أحلام
أحلام
أحلام

هل اغتنم عمرو أديب فرصة محنة أحلام ليأخذ حقه منها بعد قراراستبعادها من برنامج The Voice

عمرو أديب، أحلام
عمرو أديب وموقفه من أحلام

أكد الإعلامي عمروأديب أمس الأربعاء خلال برنامجه”كل يوم” الذي يذاع على قناة “ON E” الفضائية أن بعض الأشخاص طالبوه بضرورة الهجوم على المطربة أحلام في هذا الوقت بالذات بعد أن أطاحت بها مجموعة قنوات أم بي سي  واستبعدتها من برنامج”ذا فويس” لكي يأخذ حقه ونصيبه منها وخاصة انه قد تعرض في وقت مضى للهجوم الشرس منها ولم يرد عليها بوقتها.

وأشار أديب أن أحلام تعد في محنة وموقف صعب لا تحسد عليه، فهى بين زوجها وأولادها القطريين وبين ازمة بلادها والخليج العربي مع دولة قطر، هذا بالإضافة إلى قرار استبعادها من برنامج

The Voice.

وأكد عمرو أديب أنه كرجل مصري وعربي لا يجهز على النساء وهى في محنة بسبب تغريدة أخطأت في نشرها وأضاف قائلا:

“نستنى لما الست أحلام توقف على رجلها وتبقى زى الفل ونبتدى نتخانق معاها”