هل إليسا حامل؟.. الإجابة من الكنترول!

هل إليسا حامل؟ سؤال اجتاح كل منصات التواصل الاجتماعي منذ أول أمس، حتى أنني شعرت بأنه سوف يلاحقني في أحلامي، العالم العربي كله مهتم بمعرفة الإجابة، متعطشون لمعرفة السر الخفي الذي اكتشفوه، يريدون أن يحرزوا الهدف حتى تهدأ أرواحهم البريئة النقية.

حفل إليسا وسعد لمجرد في موسم جدة

دعونا نتحدث عن الموضوع الذي يمكننا من الإجابة على سؤال: هل إليسا حامل بحسم شديد لا تبحثون بعده عن أي إجابات أخرى.

يوم الجمعة الماضي شهدت السعودية حفلا رائعا جمع بين النجم المغربي سعد لمجرد، والمطربة اللبنانية إليسا، وظهر للجميع وجود تناغم شديد بين ملكة الإحساس والمطرب المغربي الشاب.

وظهر ذلك التناغم في كثير من الصور التي جمعت بينهما، خاصة عندما انحنى سعد لمجرد وقام بتقبيل يد إليسا على مسرح موسم جدة.

كل هذه الأمور مرت بسلام؛ حتى حدث الحدث الجلل، التقطت الكاميرات صورة للنجمة إليسا ظهرت فيها ببطن منتفخ.

هل اليسا حامل، ليسا وسعد لمجرد، حفل اليسا في موسم جدة
حفل اليسا وسعد لمجرد في موسم جدة

هل إليسا حامل؟

منذ ظهور إليسا ببطن منتفخ وحدث زلزال على السوشيال ميديا، الكل يبحث عن أي موقع يروي عطشه لمعرفة الحقيقية، يريد أن ينام قرير العين ويتأكد من الحقيقة.

وبدأت تدور دوائر الظن، هل تزوجت إليسا من سعد لمجرد؟ هل المطربة اللبنانية إليسا حامل وتخفي عن الجمهور هذا الأمر؟.

الأزمة ليست في معرفة هل إليسا حامل أم لا، ولكن هذا النوع من الجمهور يريد التنقيب في الصخر حتى يحصل على الماء، لو تيقنوا من معلومة أن إليسا حامل؛ سوف تتسع الدائرة بعد ذلك ويتساءلون: من هو زوجها، لماذا تخفي حملها، هل الحمل شرعي؟.

اليسا حامل، المطربة إليسا
المطربة اللبنانية إليسا

هل اليسا حامل؟ الإجابة التي سوف تنقذ العالم

بكل صراحة أتعجب من الحال الذي وصل إليه الجمهور العربي، مجرد ظهور صورة لسيدة  ببطن ممتلئ بعض الشيء يجعلهم يفعلون كل هذا؟ جعلوني أتذكر الأشخاص الذين يريدون الحصول على نتائج أبنائهم دائما من غرفة الكنترول قبل الجميع، مع اختلاف الهدف بالتأكيد.

لكن لماذا يستمر هؤلاء في البحث عن المعلومة حتى يجعلوا وسم اليسا حامل إحدى أهم كلمات البحث على محرك جوجل؟.

وسط كل الأزمات التي يعيشها العالم، وفي القلب منه الدول العربية، ذلك الوسم جعلني أشعر بأن الإجابة عن تساؤل هل اليسا حامل سوف ينقذ العالم من كل عثراته وأزماته!.

كيف يفكر هذا الجمهور؟ ما الذي سوف تجنيه أو تستفيده إذا عرفت أن اليسا حامل أم لا؟ وحتى لو كانت حاملا وتريد إخفاء الأمر، لماذا تبحثون خلف أسرار الناس وتتبعون خطواتهم، بل وتختلقون قصصا بعيدة عن الواقع وتخوضون في الأعراض؟.

الفنانة إليسا

لماذا تغير تفكيرنا وأصبحنا نركز على الصغائر والأمور الهامشية؟ نترك حفلا كاملا ونركز على صورة ببطن منتفخة، ننحي مباراة كرة قدم رائعة جانبا ونتحدث عن لاعب تفوه بحركات شفاه للحكم أو الجمهور!.

في النهاية أريد أن أخبركم أن إليسا ليست حاملا، وهي فنانة جريئة لو كانت تحمل في رحمها طفلا لكانت أعلنت دون خجل، لمن لا يعرفها فقط، هي خرجت قبل ذلك وأعلنت أنها تتمنى أن تحصل على طفل دون زواج مستمر، إذن لو كانت إليسا حامل لما تركت المتعطشين لمعرفة الأسرار والذين يحرقهم الفضول منتظرين وكانت قد أعلنت ذلك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.