أوس أوس يسخر من حمدي الميرغني بعد مقلب رامز تحت الارض

بالامس شاهدنا نجم مسرح مصر ” حمدي الميرغني ” وأول ظهور له في رمضان، حيث تم استضافته كضحيه لبرنامج رامز جلال ” رامز تحت الارض ” وتم عمل به المقلب وكان حمدي الميرغني خائفاً تماماً وهذا اثناء الجلوس في السيارة، وبعد الدخول للحفرة التي يتم عمل فيها باقي المقلب قام بالصراخ الغير متوقع منه ودخل في حاله من الهستيريا والصدمة، وحصلت هذه الحلقة على نسبه مشاهده عاليه نسبة لحمدي الميرغني وحب الجمهور له بشكل كبير وخصوصاُ أنه نجم مسرحي وفكاهي من الدرجة الاولي.

أوس أوس يسخر من حمدي الميرغني بعد مقلب رامز تحت الارض 1 11/6/2017 - 4:38 م

وفي الجانب الآخر لم يفوت أوس أوس هذا لمقلب دون أن يعلق عليه، حيث قام بنشر صورة على موقع انستجرام ساخره وكتب عليها ” الثانى ✌️? معلش ياحمدى..ادى جامد يا رامززززززز ” وحصل هذا التعليق والصورة على نسبه كبيرة منالتعليقاتو الضحكات الساخرة، والمقصود بكلمة الثاني في تعليق أوس أوس بأنه يقصد الثاني من ضحايا رامز من نجوم مسرح مصر.

وفي الجانب الاخر وخاصة بعدما كشف رامز جلال عن وجهه ليكتشف حمدي المرغني أنه كان مقلب فجاء برد تلقائي فقال “حرام عليك لسة عريس وعاوز أخلف”،  ورشح المرغني أن يقع في هذا المقلب زميله في مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، ومن الواضح أنهم يحبون بعض تماماً لأن كل من فيهم يقوم بالتريقه على الاخر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.