هكذا ردت يسرا على تصريح الزعيم عادل إمام حول رفضه دخول ابنته ساره للفن بسبب القبلات

قالت يسرا أن الزعيم الفنان الكبير عادل امام ممثل وفنان ناجح منذ فتره طويله جداً وان لديه جمهور عريض داخل وخارج مصر، حيث إنهما كونو ثنائي لا يمكن تكراره بالسينما هذا على حد وصف الفنانه الكبيره يسرا التي ادلت بتصرحات عند حوارها على قناة mbc مصر في برنامج “ET بالعربى”.

هكذا ردت يسرا على تصريح الزعيم عادل إمام حول رفضه دخول ابنته ساره للفن بسبب القبلات 1 25/12/2016 - 9:27 ص

واكملت الفنانه الكبيره يسرا حديثها عن الفن والوسط الفنى وافلامها مع برنامج “ET بالعربي” وقالت أن هناك أفلام كثيره في مشوارها الفنى لم تكن ترضى عنها ولكنها لن تفصح عن أسماء هذه الافلام، وقالت السبب في ذلك هو عدم القدره على الاختيار الصحيح ومعرفه مايناسبها من اعمال فنيه في ذلك الوقت.

وتطرق الحوار إلى تصريح الزعيم عادل امام الذي قال انه رفض دخول ابنته الوحيده ساره إلى الوسط الفنى بسبب القبلات، قالت يسرا عن هذا الامر  مصطلح السينما لا تعلم ما معناه، ولكنها تعتقد أن من أطقوا هذا المصطلح هم أشخاص لم يدركوا قيمه السينما في حياه كل شخص الان.

وعن قبلاتها في السينما وخاصه مع الفنان والزعيم عادل إمام وتصريحه حول رفض ابنته دخول عالم الفن بسبب القبلات قالت يسرا إنها تحترم جميع الأراء، ولكن ابنته لم ولن تدخل مجال السينما نهائياً وهذا القرار نابع عن رغبة ساره ابنته ليس اكثر.