هكذا احتفلت إسراء عبد الفتاح بعيد ميلاد شقيقتها

حرصت الفنانة الشابة إسراء عبد الفتاح إحدى أبطال مسرح مصر على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى.

هكذا احتفلت إسراء عبد الفتاح بعيد ميلاد شقيقتها 1 31/1/2018 - 12:37 م

وقد نشرت إسراء عبر حسابها الشخصي على موقع  الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة تجمع بينها هي وشقيقتها وإسراء تقف خلفها وهي ممسكة بتورتة صغيرة وعليها عدد من الشمع وكتبت تحت الصورة “أختي حبيبتي كل سنة وانتي معايا وكل سنة وانا بحبك ويارب اشوفك دايما مبسوطة دايما أغلى عندي من الدنيا”.

ومن الجدير بالذكر أن إسراء عبد الفتاح قد تم عقد قرانها على فنان مسرح مصر “حمدي المرغني” منذ خمسة اشهر تقريبا في احد أكبر فنادق القاهرة الكبرى، وقد قامت شقيقتي إسراء بالغناء لها وقد اخذت الاغنية شهرة واسعه إلى الآن حيث كانت الاغنية مفاجأة لاسراء وكانت الاغنية على انغام اعلان فودافون الشهير أول مرة”، والذي قد تم عرضه في رمضان 2017 وقاموا بتغيير كلمات الاغنية.

وظهرت شقيقتي إسراء في الاغنية وهم يغنون بالاشياء التي ستحدث بعد أن تترك لهم البيت وتتزوج فكانت الاغنية في البداية كوميدية واضحكت كل من في الفرح وجمهور اسراء وجميع من شاهد الاغنية ولكن في نهاية الاغنية تأثرت إسراء بشدة بالاغنية وبكت بشدة.

ويذكر أن أول ظهور لاسراء كان في مسرح مصر وقد حققت شهرة واسعه من خلاله في فترة قصيرة، وأصبح مسرح مصر من الاشياء المجببة للجميع وأضبح له جمهور كبير ومن ابطاله أشرف عبد الباقي، حمدي المرغني، أوس أوس، خاطر.