الوصية الأخيرة للفنانة شادية قبل وفاتها مباشرة

منذ قليل ودعت السينما المصرية واحدة من أبرز واهم نجوم الفن ونجمة من نجوم زمن الفن الجميل إلا وهي الفنانة القديرة والمحبوبة شادية، فقد رحلت شادية عن عالمنا منذ ساعات معدودة وهي ترقد على سريرها بمستشفى الجلاء عقب صراع طويل وكبير مع الالم والمرض دون أن تكل أو تضجر من هذا الالم فقد كانت دائما ما أحمد الله تعإلى في السراء والضراء اسكنها الله فسيح جناته.

الوصية الأخيرة للفنانة شادية قبل وفاتها مباشرة 1 28/11/2017 - 10:27 م

وعلى الرغم من أن الفنانة شادية قد اعتزلت الفن والاختلاط بالوسط الفني منذ سنوات كثيرة إلا أن رحيلها ترك حالة من الحزن والأسى بين جميع أفراد الوسط الفني وعلى الرغم أيضاً من أنها لم تتمكن تتحدث في أيامها الأعيرة إلى احد الا انها أوصت أفراد أسرتها واطباءها وصيتها الأخيرة قبل وفاتها بعدة أيام هذا هو ما صرحت به الفنانة نجوى فؤاد عبر احد البرامج الفضائية.

حيث أكدت نجوى على أن الفنانة الراحلة شادية كانت قد أوصت ذويها بعدم التصريح لأي أحد بزيارتها وذلك لأنها لم تكن تستطيع أن ترتدي ححابها وهي على الأجهزة الطبية وأجهزة الاكسجين كما أنها لم تكن تريد أن يراها احد نعي في هذه الحالة المأساوية. والسؤال هنا هل سيسمح أهلها لاحد برؤيتها قبل دفنها أم لا ومن المتوقع أن يطلب أصدقائها ومحبها إلقاء نظرة أخيره عليها لتوديعها قبل إلباسها الكفن وتوديعها لمثواها الأخير.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.