هذا ما فعلته قناة شعبيات بعد وفاة الراقصة غزل

إذا حضر الموت فلا يفرق بين صغير أو كبير شاب أو عجوز، فمنذ عدة أيام رحلت عن عالمنا الراقصة غزل في تضارب وغموض عن سبب الوفاة ولكن الثابت أن الروح قد فاضت إلى بارئها وفي لفته إنسانية من  إدارة قناة “شعبيات” قد قررت احترام حرمة الميت وعدم عرض كليبات الراقصة غزل.

هذا ما فعلته قناة شعبيات بعد وفاة الراقصة غزل

قناة شعبيات توقف عرض رقصات الراقصة غزل

ذكر مدير العلاقات العامة بقناة شعبيات، أن ألإدارة قد قررت منع بث كليبات الراقصة غزل وذلك على حد قوله أنه ليست هناك أية فائدة من عرض تلك الكليبات من الناحية المادية أو الفنية واحتراماً لحرمة الميت، ويذكر أن أخر أعمال الراقصة غزل كان مع المطرب خضر الذي قام بحذف 33 مشهد للراقصة من الفيديو كليب الذي تم تصويرة احتراما لحرمة الميت.

الجدير بالذكر أن الراقصة غزل لفظت أنفاسها  الأخيرة عقب إجراء عملية لتنظيف الرحم بعد عمليه إجهاض تسببت في نزيف داخلي أدى لوفاتها وقد تضاربت الأقوال أن السبب الحقيقي ليس عملية إجهاض  ولكنها خضعت لإحدى عمليات التجميل والتي كانت سبباً لوفاتها ولكن السبب الحقيقي وراء الوفاة لازال قيد التحقيقات التي لم تعلن نهائياً بعد.

ردود أفعال زملاء الوسط للراحله غزل، في رد فعل بعد الصدمة التي شعر بها الكثير من زملاء الفن للراحلة فقد أعلنت إحدى الراقصات اعتزالها الرقص كما توجه الكثير للتضرع إلى الله أن يرحم غزل وسط بكاء وصدمة من موت الراحلة غزل، ولا يسعني سوى أن أقول اللهم أختم أعمالنا بالصالحات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.