هذا ما طلبته شادية بعد افاقتها من الغيبوبة رغم صعوبة النطق والحركة

نشرنجل شقيق الفنانة شادية خالد شاكررسالة من خلال صفحته الشخصية ليطمأن جمهور الفنانة ومحبها واصدقائها بالوسط الفني وخارج الوسط الفني عليها، حيث أعلن تحسن حالتها  الصحية وافاقتها من الغيبوبة، بعد استجابتها للعلاج.

هذا ما طلبته شادية بعد افاقتها من الغيبوبة رغم صعوبة النطق والحركة

أولى كلمات شادية بعد إفاقتها من الغيبوبة وطلبها

هذا وتتواجد الفنانة شادية في مستشفى الجلاء العسكري منذ عدة ايام، وذلك لتلقي العلاج بعد اصابتها بجلطة بالمخ كذلك اكد ابن شقيق الفنانة انها قد بدأت أن تستعيد وعيها وبدأت في الافاقة من الغيبوبة، وكانت أول ما طلبته الفنانة شادية فور افاقتها ” عاوزة اروح بيتي “، هذا وقد بدأت في الافاقة من الغيبوبة وطلبت أن تعود لمنزلها بعد افاقتها مباشرتا وذلك بعد أن بدأت تتحرك وطلبت الفنانة من جمهورها أن يدعوا لها، وهذا أكثر شئ تحتاجه الآن.

وكان  الرئيس عبد الفتاح السيسي  توجه  هو وحرمة  انتصار السيسي لزيارة الفنانة المعتزلة شادية في المستشفى العسكري، وذلك فور عودة سيادته من شرم الشيخ بعد انتهاء مؤتمر الشباب  من اجل الإطمئنان عليها وعلى صحتها.

هذا وقد كانت الفنانة شادية أعلنت اعتزالها الفن في عام 1986، وذلك عقب غنائها “خد بايدي” بالليلة المحمديه، بعد ذلك ابتعدت الفنانة عن الاعلام والفن، ولم تظهر بعدها بأي برنامج تلفزيوني أو مهرجان، حتى المهرجانات التي كرمتها لم تحضر الفنانة تكريمها بأي مهرجان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.