هددها شقيقها بالقتل ففرت إلى الكويت وإلتحقت بكلية الدراسات الإسلامية.. محطات في حياة «أحلام الشامسي»

فنانة تمتلك صوت قوي، ودائمًا ما تكون تصريحاتها مثيرة للجدل وإشتعال نار الإنتقادات من حولها، بالإضافة إلي المواقف الغريبة التي تُقع نفسها فيها، ومن المعروف عنها أنها كثيرًا الخلافات مع غيرها من زملائها الفنانين، وخاصة في الآونة الأخيرة، وتحب أن تتواصل مع جمهورها ومتابعيها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وقد لقبت بألقاب عدة وأشهرهم هو “الملكة”، إنها الفنانة الإماراتية “أحلام” وفي هذا التقرير سوف نستعرض بعض بعض المحطات الهامة في حياتها.

هددها شقيقها بالقتل ففرت إلى الكويت وإلتحقت بكلية الدراسات الإسلامية.. محطات في حياة «أحلام الشامسي» 1 25/9/2018 - 7:55 م

نشأتها

في ليوم الثالث عشر من شهر فبراير لعام 1969، ولدت “أحلام علي بن هزيم الشامسي”، لأب إماراتي الجنسية وكان فنان شعبي، وأم بحرينية، ولديها من الأشقاء الذكور 5 ومن الإناث 6 وهي الثالثة في الترتيب، وقد قضت فترة الطفولة في دولة البحرين حيث مسقط رأس والدتها.

وبدأت حياتها الغنائية في سن صغيرة من خلال الأفراح الشعبية، ولكن حينما توفي والدها تغيرت حياتها كثيرًا، وأول ما تغير هو دراستها التي تركتها؛ لأزمة مالية تعرضت إليها الأسرة، ومن ثم قررت أن تلتحق بكلية الدراسات الإسلامية ومن المدهش أنها كانت من بين المتفوقات فيها، وكانت تحصل شهريًا على مبلغ مالي قدره 500 درهم.

رحلة البحث عن الذات

وبعد ذلك بدأت حياتها المهنية بعيدًا عن الفن، حيث عملت كمدرسة في حضانة أطفال مقابل راتب 1500 درهم، وحينما عزمت على دخول الوسط الفني حاول أشقائها أن يمنعوها من الغناء، لدرجة أن أحد أشقائها هددها بالذبح في حالة دخولها الفن، فما كان منها إلا أنها فرت من المنزل ومكثت عند أحد أقاربها في دولة الكويت، وذكرت بأنها إستغرقت ما يقرب من 3 سنوات؛ حتى تقنع والدتها بأن تتركها تغني.

هددها شقيقها بالقتل ففرت إلى الكويت وإلتحقت بكلية الدراسات الإسلامية.. محطات في حياة «أحلام الشامسي» 2 25/9/2018 - 7:55 م

المسيرة الغنائية

وبدأت مسيرتها الغنائية في مطلع التسعينيات، وإكتسبت الشهرة الأولية في عام 1994، وفي العام الذي تلاه طرحت أول ألبومتها الغنائية بعنوان «أحبك موت»، وفي العام الذي بعده قدمت ثاني ألبوم بعنوان “مع السلامة”، وأصدرته بعده 12 ألبوم، وشاركت في الكثير من أغاني الأوبريت والتي من أشهرها أوبريت الضمير العربي في عام 2008.

هددها شقيقها بالقتل ففرت إلى الكويت وإلتحقت بكلية الدراسات الإسلامية.. محطات في حياة «أحلام الشامسي» 3 25/9/2018 - 7:55 م

وتزوجت أحلام في عام 2003 من قائد السيارات الرالي “مبارك الهاجري”، ورزقهما الله بثلاث أبناء وهم “فاهم، فاطمة، لولوة، وأثناء عملية الولادة في إبنتها لولوة إنتشرت بعض الأخبار تفيد على أنها توفت أثناء تلك العملية إثر دخولها إلي العناية المركزة بعد إصابتها بفيروس يسمي “مارثا”، ولكن خرجت عن صمتها لتنفي تلك الشائعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of خالد فتحى حسنى عبدالله
    خالد فتحى حسنى عبدالله يقول

    رقم حسابى 36201708581 من فضلك ايه التغيير اللى تم فيه عشان مش عارف ارسل فلوس لزوجتى