“هددت بقطع ودان صبى صغير وكوت بدلة الرقص الخاصة بها فى قسم البوليس”.. تعرف على الموقف المحرج الذى تعرضت له تحية كارويكا

غالباً ما يقع الكثير من الفنانين فى مواقف محرجة أثناء أداء عملهم، وتبقى هذه المواقف عالقة فى أذهان الفنانين ويتذكرونها فى الكثير من الأوقات، ومن بين تلك المواقف ما حدث مع الفنانة تحية كاريوكا، عندما إنتقلت مع فرقتها “ساعة لقلبك” إلى بور سعيد لإحياء إحدى الحفلات هناك فى أواخر الخمسينيات.

"هددت بقطع ودان صبى صغير وكوت بدلة الرقص الخاصة بها فى قسم البوليس".. تعرف على الموقف المحرج التى تعرضت له تحية كارويكا

وتحدث الفنانة فى حوار سابق لها، بأنها عندما وصلت إلى الفندق الذى ستُقيم فيه خلال أيام الحفل، قامت بطلب أحد العمال من إدارة الفندق لكى يأخذ بدلة الرقص الخاصة بها ويذهب بها إلى المكوجى، حتى تقوم بإستخدامها فى الحفل، وبالفعل قام مدير الفندق بإرسال صبى صغير يعمل مع متعهد الإكسسوارات بالفرقة.

تحيه كاريوكا

وأوضحت الفنانة بأن الفتى الصغير كان يعانى من مشكلة فى النطق وكان يتهته قليلاً، فقامت الفنانة بإخافته حتى يهتم بالبدلة، وكشرت فى وجهه وقالت له:ـ “البدلة دى توديها للمكوجى، وإوعى يحصل فيها حاجة هملص ودانك”، فظهر الخوف على وجه الصبى وقام بهز رأسه وقال:ـ “حاااضر حاااضر”.

تحيه كاريوكا

وعلى الفور قام الصبى بأخذ البدلة، وأسرع ليبحث عن مكوجى يقوم بكى البدلة، وفى تانى يوم إندهشت الفنانة عندما جاء أحد رجال البوليس وطلبها الحضور إلى القسم، وبالفعل ذهبت الفنانة إلى قسم الشرطة لتجد البدلة الخاصة بها على أحد المقاعد ويجلس الصبى بجانبها وهو يرتعد من الخوف.

تحيه كاريوكا

وقتها قامت الفنانة بالسؤال عن السبب الذى أحضر الصبى والبدلة إلى قسم البوليس، فقال لها الضابط بأن الفتى جاء إلى القسم أمس وهو يرتعد من شدة الخوف، وعرف منه الضابط بأن البدلة تخص الفنانة وأنه تاه فى الطريق لأنه لا يعرف مكوجى فى بوسعيد، وقام باللجوء إلى قسم البوليس حتى يستطيع العودة إلى الفندق، ولكنه خاف من تهديدك له فأرسلنا عسكرى بالبدلة ليقوم بكويها قبل أن تأتى تحية لإستلامها، فقام الضابط بتنفيذ ما طلبه منه الصبى إشفاقاً عليه.

تحيه كاريوكا

ضحكت تحية كارويكا بعد أن علمت بالقصة، وقامت بتقديم الشكر للضابط ومن معه، وبعدها ضحك الصبى وقام بحمل بدلة الرقص وسار وراء الفنانة حتى وصل إلى الفندق.

تحيه كاريوكا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.