هدايا للرجال تصلح لجميع المناسبات 2018

تحتار المرأة دائما في تقديم هدية مناسبة للرجل في حياتها سواء كان زوج أو أب أو أخ أو ابن وتبحث كثيرا عن أفكار جديدة ومختلفة وفي هذا التقرير مجموعة هدايا للرجال تصلح لجميع المناسبات حاولي أن تجدي فيها ما يلبي حاجة من تقدميها له وتأكدي أنها سوف تدخل السرور على قلبه فللهدية رونق يلمس الحس والشعور.

هدايا رجالي

هدايا مميزة للرجال 2018

للرجل طبع خاص يجعل المرأة في حيرة من أمرها في كيفية اختيار هدية تنال إعجابه ولكن لكل رجل الهدية المناسبة له فمثلا هناك من يفضل الهدايا التقليدية الكلاسيكية وآخر يفضل الهدايا الغير متوقعة والغريبة وهنا سوف نوفر لك مجموعة من الأفكار التي قد تساعدك على اختيار هدايا مناسبة للرجل تصلح لأي مناسبة شخصية.

أفكار هدايا للزوج 2018

  • ساعة يد:

رقمية أو تلك التي تعمل عن طريق الاتصال بالإنترنت فهي عملية جداً ويعجب بها الشباب كثيرا وسعرها معقول فهي ليست باهظة الثمن.

هدايا رجالي
هدايا رجالي
هدايا رجالي
هدايا رجالي
  • نظارة شمس ماركة:

ماركة محترمة وتتفاوت أسعارها تبعا لميزانيتك فقط اهتمي بشكل النظارة التي تتماشي مع وجه من تقدميها إليه فلكل وجه النوع المناسب له وسوف يساعدك في الاختيار بائع المتجر حيث أن لديه خبرة واسعة في هذا الشأن.

هدايا رجالي
هدايا رجالي
  • ميدالية مفاتيح:

ظهرت مؤخراً أشكال مختلفة من ميداليات المفاتيح القيمة المزودة مثلا بفلاشة وكارت للذاكرة ومنها الفضة أو المعدن وتعطي شكل ومظهر جميل حيث تحافظ على المفاتيح وخاصة مفاتيح السيارة.

هدايا رجالي
هدايا رجالي
  • عطر مميز:

أكثر ما يعجب الرجل هو اختيار عطر يليق برجولته ويبرزها وقد امتلئت الأسواق بهذه العطور مختلفة الأسعار فعليك اختيار النوع المفضل لزوجك وسوف يعجب كثيرا بهذه الهدية.

هدايا رجالي
هدايا رجالي
  • طقم أزرار للبدلة:

هدية غير تقليدية وتعطي مظهر جميل للبدلة والقميص وتؤثر على الشكل العام من حيث الوسامة.

  • حذاء رياضي:

من أفضل الهدايا اختيار حذاء أو كوتشي رياضي يتماشى مع ذوق رجلك حيث أن الرجل يحتاج إلي مثل هذه الآنواع بكثرة لاستخدامها في العمل أو ممارسة الرياضة.

هدايا رجالي
هدايا رجالي
  • طقم ترنج رياضي:

ترنج شيك باللون المفضل لزوجك يرتديه أثناء التنزه وممارسة الرياضة المفضلة له.

  • طقم مكتب:

عبارة عن أقلام فخمة وشيك معها قطاعة للورق ومجموعة خاصة للكتابة تباع كاملة بكل مشتملاتها يمكنك استخدامها على المكتب لتعطيه شكل مميز وجديد.

هدايا رجالي
هدايا رجالي
  • هاتف محمول:

إذا كنت ترغبين في هدية عالية الثمن يمكنك اختيار هاتف محمول مناسب يلبي احتياجات زوجك ويدخل على قلبه السرور والسعادة.

  • جهاز لاب توب:

يفضل العديد من الرجال الهدايا الإلكترونية وخاصة الهواتف وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب وغيرها حيث تساعدهم على إنجاز المهام بسهولة ويسر وهناك أنواع متعددة تملئ الأسواق عليك اختيار النوع المناسب لميزانيتك.

هدايا رجالي
هدايا رجالي
  • شنطة لاب توب:

أصبحت الحقيبة الحافظة للاب توب من الهدايا المميزة التي يفرح بها الرجل حيث يقدر قيمتها في الحفاظ على ممتلكاته من التلف أو الضياع فيمكنه حفظ جميع مشتملات الحاسب الآلي خاصته بداخلها مع بعض الأوراق الهامة وبالنسبة لأسعار في متناول الجميع.