هجوم قوي من الملحن عمرو مصطفي على شيرين عبدالوهاب بعد تأكيدها الإساءة للهضبة عرتينا

هاجم الملحن عمرو مصطفي الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدما إعترفت بإساءتها للفنان عمرو دياب أثناء تواجدها في المؤتمر الصحفي لمهرجان قرطاج وأكدت تعمدها  الأساءة له وليست زلة لسان.

هجوم قوي من الملحن عمرو مصطفى على شيرين عبدالوهاب بعد تأكيدها الإساءة للهضبة قائلا عرتينا

ورد الملحن عمرو مصطفي من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل على شيرين عبد الوهاب بهجوم شديد موضحا انه يجب عليها عندما تتحدث عن أولاد بلدها أن تكون حريصة ولايجب أن تعيب فيهما خاصتا إذا كان المذيع غير مصري لأنها تعتبر إساءة لبلدها لافتا أن عمرو دياب فنان كبير ومحترم ودائما يحارب الفن الهابط.

عمرو مصطفي يفتح النار على شيرين عبد الوهاب.

وكتب عندما يتم استضافتي في أي برنامج خارج الحدود المصرية بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي امثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللاسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف.. عمره ما هيكون بنأدم ومسئول #عرتينا.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب اثناء حديثها بالمؤتمر الصحفي لمهرجان قرطاج اكدت عندما وجهت لها إحدى الصحفيات سؤال بشأن أزمتها الأخيرة  مع الهضبة في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش هل كانت زلة لسان أم  انها تعمدت إالإساءة فردت شيرين عليها مؤكدة “أن أساءتها لعمرو دياب كانت متعمدة وانها لم ترجع في كلامها موضحة أن عمرو دياب قد سخر منها قبل ذلك لكن إساءته لم تظهر في الإعلام فأرادت أن ترد له الإساءة لكنعلى الملآ امام الجميع.

هجوم قوي من الملحن عمرو مصطفي على شيرين عبدالوهاب بعد تأكيدها الإساءة للهضبة عرتينا 1 29/7/2017 - 4:08 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.