هجوم شرس وحاد من الفنان (يوسف شعبان) على الفنان (محمد رمضان) والسب.. مفاجأة..

لا يستطيع أحد أن ينكر أن النجم والفنان الكبير (محمد رمضان) استطاع أن يحقق نجومية كبيرة في الفترة الأخيرة خاصة بعد نجاح مسلسله الأخير (الأسطورة) الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا منقطع النظير، كذلك بعد نجاح مسرحيته الأخيرة (أهلا رمضان) والتي حققت أعلى نسب مشاهدة في المسرح المصري.

هجوم شرس وحاد من الفنان (يوسف شعبان) على الفنان (محمد رمضان) والسب.. مفاجأة.. 1 25/9/2016 - 6:21 ص

وبسبب هذه النجومية والشهرة التي حققها هذا النجم الواعد، يتعرض محمد رمضان لكثير من الانتقادات  من الكثير من الفنانين، حيث يتهمه الكثير بالغرور بسبب نجاح أعماله وشعبيته الكبيرة في الشارع المصري، وكان من آخر المنتقدين لهذا الفنان النجم والممثل القدير (يوسف شعبان).

حيث قام الفنان (يوسف شعبان) بشن هجوم شرس وحاد على الفنان محمد رمضان من خلال بعض التصريحات الصحفية، حيث أبدى يوسف شعبان اندهاشه من تزايد نجومية محمد رمضان في الفترة الأخيرة، كما أكد أنه لا يعترف بنجاح محمد رمضان كممثل موهوب، كما أعلن أنه لا يستحق لقب النجم الذي يطلقه عليه البعض.

وأعلن يوسف شعبان أنه لا يجب مشاهدة أفلام محمد رمضان لإنها لا تحمل أي رسالة فنية، وتحرض على العنف والبلطجة، وتسئ للفن والفنانين، كما قال أيضاً كيف يصبح محمد رمضان فتى مصر الأول وعلى أي أساس؟ وهو ليس له أساس، كما أكد يوسف شعبان أن نجومية محمد رمضان ستنتهي قريبا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.