“هتدفعى الثمن غالى”.. حسام حبيب يوجه رسالة الى نضال الأحمدية

قام الفنان المعروف حسام حبيب، بتوجيه رسالة الى الاعلامية نضال الأحمدية، والتى تسببت فى تسريب التسجيل الصوتى لوالده حسين حبيب، والذى تكلم فيه عن زوجته المطربة المشهورة شيرين عبدالوهاب بصورة سيئة وغير لائقة، وأكد الفنان أنه سيقاضى الاعلامية على ما فعلته، ونشر هذا الكلام صباح اليوم على صفحته الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”.

حسام حبيب

وقد قال الفنان فى مقطع فيديو مصور له: “انت مين اللى اعطاكى الحق انك تخترقى حياة الناس بالشكل ده، وتتبعى سيدة مش مذيعة من الشبكة اللى انتى بتشغليها، وأكيد كل الناس عارفة انتى بتشتغلى ايه، وان شاء الله هتدفعى تمن ده كبير قوى، علشان تدخلى فى حاجة مش من حقك، وأنتى كمان مش باعته مذيعة”.

وأنهى الفنان قائلا: ” أتمنى من الله يهديكى، ومش عارف ربنا ممكن يهديكى ولا أيه، وكمان مش لاقى لفظ أخلاقى اقوله، ولا تربيتى تسمح بذلك”.

وأكدت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، فى لقاء لها أن التسريب الصوتى حقيقى، وأنه يخص والد الفنان حسام، وأن مجموعة من محررى مجلتها تمكنوا من استدراجه، وذلك للحديث معه بطريقتهم الخاصة، ليحصلوا على التسريب فى سرية تامة، مؤكدة ان لها الحق فى الحصول على التسريب، بدون علم والد الفنان، لأنها تعتبر ذلك اختراق لشخص ظالم، على حسب ما قالته.
شرين عبدالوهاب

وجديرا بالذكر، أن الفنان حسام قد أنكر هذا الكلام وقال أنه مفبرك، والمجلة اللبنانية معروف عنها أنها تقوم على الفضائح، أما عن المطربة شرين عبدالوهاب، تعاملت مع الموقف كما تعاملت مع الكثير من المواقف فى العديد من الازمات، بقيامها بغلق الهواتف المحمولة الخاصة بها، وعلى نفس النهج فقد أغلق حسام حبيب هاتفه، كما قام والد الفنان هو الأخر بغلق هاتفه.