هتتفرج على إيه وانت بتفطر؟ .. أهم البرامج والمسلسلات المذاعة وقت الإفطار

يعتبر وقت الإفطار بعد آذان المغرب في رمضان من أكثر الأوقات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية، ولذلك تحرص جميع القنوات أن تقدم أفضل ما لديها في هذا الوقت، فدخول المنافسة على جذب المشاهد في هذا الوقت تحديداً، والذي ترتفع فيه قيمة الإعلانات بشكل كبير، يعتبر سباق هام تخوضه كافة القنوات الفضائية، وهذا التنافس يستفيد منه المشاهد الذي يمتلك الكثير من الخيارات الجيدة للمشاهدة وقت الإفطار.

أفضل البرامج والمسلسلات وقت الإفطار

ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض أهم البرامج والمسلسلات المعروضة وقت الإفطار على أهم القنوات المصرية والعربية.

قناة إم بي سي مصر MBC

اشتهرت قناة إم بي سي مصر بعرضها للبرنامج الأكثر شعبية خلال السنوات الماضية وهو برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، برنامج هذا العام تم تصويرة للعام التالي على التوالي بالمملكة العربية السعودية ويحمل أسم “رامز موفي ستار”.

 قناة ON

تدخل  قناة ON المنافسة هذا العام بقوة من خلال عرضها المسلسل الذي يحظى بشعبية هائلة مسلسل “الكبير أوي”، يعرض المسلسل بعد آذان المغرب مباشراً في الساعة السادسة وعشرون دقيقة، ويقدم هذا العام النجم الكبير احمد مكي، الجزء السادس من المسلسل بعد أن كان قد توقف عند الجزء الخامس منذ عدة سنوات.

قناة CBC

تستعد قناة CBC هذا العام لدخول المنافسة بعرض مسلسل “يوتيرن” للفنانة ريهام حجاج، في تمام الساعة 6.15.

قناة الحياة

تعرض قناة الحياة هذا العام المسلسل الكوميدي “في بيتنا روبوت” في تمام الساعة 6.20 دقيقة، المسلسل بطولة هشام جمال وعمرو وهبة، ومجموعة من الفنانين الشباب.

قناة النهار

تقدم قناة النهار وقت الإفطار وتحديدا الساعة 6.15 مسلسل “شغل الغالي” بطولة فيفي عبده وشرين رضا.

وأخيرا عزيزي القارئ كانت هذه لمحة من البرامج والمسلسلات التي تدخل بها بعض القنوات الفضائية المنافسة على أهم توقيت للعرض، الوقت الذي تلتف فيه جميع أفراد الأسرة حول شاشة التليفزيون وقت الإفطار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد المصطفى اسويدالعبد يقول

    الله في عون العبد