هبة مجدي ترثي والدها بهذة الكلمات المؤثرة التي تسببت ببكاء محبيها

نشرت الفنانة المتألقة هبة مجدي كلمات مؤثرة من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي وتأثر محبي وجمهورهبة مجدي بتلك الكلمات التي تسببت ببكائهم ونشرت صورة نجمعها مع والدها الذي توفي بالعام الماضي.

هبة مجدي ترثي والدها بهذة الكلمات المؤثرة التي تسببت ببكاء محبيها

هبة مجدي ترثى والده.

وعلقت عليها بتلك الكلمات القاسية قائلة لحد اللحظة دي من يوم ما فرقتني مش قادرة افهم إني مش هاينفع أنادي وأقول يا بابا وأكملت كلماتها بدعائها له بالرحمة والمغفرة كما تمنت من الله أن يكون والدها حاسس بها الآن واصفة أن كل ما بداخلها لم تقدر أن تصرح به لأحد ولا تقدر أن تكتبه ودعت الله أن يكون والدها راضي عنها لأنها دائما تمشي على كل ما تعلمته من والدها.

وتفاعل عدد كبير من محبي هبة وإزدادت ردود الأفعال داعين الله أن يصبرها، وأن يغمد والدها برحمته وأن يعوضها الله خير في زوجها وطفلتها فيما علق أخرون وأشادوا بمدى جمالها وهي طفلة صغيرة ويذكر أن الفنانة هبة مجدي رزقت بطفلتها الأولى ” دهب “منذو فترة قليلة من زوجها المطرب محمد محسن.

وكانت أخر أعمالها السينمائية فيلم يوم من الأيام الذي تم عرضه22 فبراير 2017 وشاركها البطولة الفنان لطفي لبيب، محمود حميدة، لقاء سويدان، مشيرة إسماعيل وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول مجموعة  من قصص الحب التي يتم استعراضها بالتزامن مع سفر عدد من الركاب على متن حافلة سياحية بين مدينتي القاهرة والمنصورة.

هبة مجدي ترثي والدها بهذة الكلمات المؤثرة التي تسببت ببكاء محبيها 1 1/7/2017 - 4:43 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.