سبب تأجيل حلقة سما المصري من برنامج هاني هز الجبل من الحلقة الأولى إلى الثانية

كانت حلقة سما المصري من برنامج هاني هز الجبل، برنامج المقالب الذي يعرض على قناة الحياة ويقدمه الفنان هاني رمزي، قد وضعت قناة الحياة في موقف حرج تسبب في تأجيل الحلقة لتعرض ثاني يوم رمضان بعد أن كان من المقرر لها أن تعرض أول يوم رمضان، وإليكم السبب الذي منع قناة الحياة من عرض حلقة سما المصري في برنامج ” هاني هز الجبل ” أول يوم رمضان.

حلقة سما المصري من برنامج هاني هز الجبل

السبب الذي منع قناة الحياة من عرض حلقة سما المصري من برنامج هاني هز الجبل أول يوم رمضان :-

فكما ذكر مصدر المصري اليوم، فإن قناة الحياة لم تستطع عرض حلقة سما المصري من برنامج هاني هز الجبل أول يوم مضان، وذلك بسبب وجود صعوبة كبيرة في منتجة الحلقة، بسبب كم الشتائم الكبير التي تلفظت بها الفنانة سما المصري على الهواء في حلقتها مع الفنان هاني رمزي، ما تسبب في وجود صعوبة في عرضها.

كما ذكر المصدر أنه كان من المفترض أن تكون حلقة سما المصري من البرنامج، هي الحلقة الأولى بدلاً من حلقة الفنان الشعبي أحمد شيبة، والذي كان الضيف الأول في الحلقة الأولى من برنامج هاني هز الجبل، وأضاف أنه تم تأجيل الحلقة لتعرض في الحلقة الثانية، ثاني يوم رمضان.

ويقول المصدر أنه إذا كانت قد عُرضت الحلقة وقتها، كانت ستتسبب في الكثير من المشاكل بسبب كثيرة الشتائم والألفاظ الخارجة والسباب التي تلفظت بهم شما المصري في حلقتها.

شاهد أيضاً >> رامز جلال يدخل في نوبة من البكاء على الهواء في حلقة اليوم مع شريف عامر.

>> اليوم الأحد الموت يفجع التلفزيون المصري في أشهر مذيعاته.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.