بعد حذف ألبومها “أنا كتير”.. هاني شاكر يحاول تهدئة الخلاف بين “شيرين” و”نجوم ريكوردز” دون اللجوء للقضاء، والرقابة تمنع ألبوم “نساي”

عَرَض المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين التدخل للصلح بين شيرين وشركة النيل للإنتاج الإذاعي “نجوم ريكوردز” على إثر الخلاف المحتدم بينهما، وذلك دون اللجوء للقضاء، لحل الخلاف إذا أراد الطرفين.. وكانت شركة النيل للإنتاج الإذاعي ألبوم مجوم ريكوردز قد حذفت ألبوم شيرين ” انا كتير” من على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب YouTube، وأوضحت الشركة أن ذلك التصرف جاء نتيجة الخلاف والنزاع القضائي بينها وبين شيرين.

بعد حذف ألبومها "أنا كتير".. هاني شاكر يحاول تهدئة الخلاف بين "شيرين" و"نجوم ريكوردز" دون اللجوء للقضاء، والرقابة تمنع ألبوم "نساي" 1 30/10/2018 - 12:50 م

تحديث
وقد صرّح مصدر بالرقابة على المصنفات الفنية بأنه تم منع ألبوم “نساي” للفنانة شيرين بسبب مخالفتها لقانون الرقابة؛ إذ تم طرحه دون تصريح أو إذن من الرقابة ببيع وتدأول الألبوم، وعليه فقد تم عمل محضر وسيكون هناك قضية، ولن نتواصل مع نقابة الموسيقيين لأن ليس من شأننا التواصل معها في هذه المخالفات الصريحة والتي طرحت عمل فني دون تصريح رسمي من الرقابة

اقرأ أيضاً: الحكم بعام مع إيقاف التنفيذ لفتاة الطائف التي عانقت ماجد المهندس

وكان الخلاف قد بدأ بسبب عدم تنفيذ المطربة شيرين لبنود التعاقد مع شركة النيل للإنتاج الإذاعي، التي تنصف على ضرورة تقديم المطربة ثلاثة ألبومات من إنتاج الشركة بداية من موسم ٢٠١٤/٢٠١٥ الذي صدر فيه بالفعل ألبوم “أنا كتير”، ثم موسمي ٢٠١٦/٢٠١٧، ٢٠١٨/٢/٢٠١٩ الذين لم تقدم خلالهما أي ألبوم من إنتاج الشركة رغم تقاضي مبلغ الألبومات الثلاثة -حسب تصريح الشركة- وهو ما يخالف العقد المبرم بينهما.

في السياق نفسه وضح حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، في تصريحات له على برنامج “عرب وود” أنه قد حدث بينها وبين الشركة خلافا فنيا فقررت طرح ألبومها بوسيلة أخرى، كما أنها وجهت إنذاراً قضائياً لشركة نجوم ريكوردز لدفع الشرط الجزائي قبل طرح الألبوم الجديد، وبالفعل تم تحديد موعد مع المحامي الخاص بهم، ولكنهم خالفوا الموعد. كما أكد أيضاً أنه جاري التواصل مع مركز شركة يوتيوب بدبي لتزويدهم بالألبوم، حتى يقوموا بإرجاعه مرة أخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.