أحدث صور الفنانة رانيا عاطف بعد سنين من غيابها عن الوسط الفني والسبب وراء ذلك

تمبزت الفنانة “رانيا عاطف” بأعمالها الفنية الرائعة في فترة الثمانينات، فقد شاركت في صغرها مع نخبه من كبار الفنانين في الكثير من الأعمال الفنية، وتُصنف رانيا عاطف، والتي اشتهرت إعلامياً باسم ” هالة “، نسبة إلى أشهر أعمالها الفنية مع الفنان الكبير فؤاد المهندس، على أنها من أشهر أطفال السينما والدراما المصرية، وسنعرض لكم في هذا التقرير، أحدث صورها، والسبب الذي دفعها إلى ترك الوسط الفني رغم ما نالته من شهرة.

هالة رانيا عاطف

أحدث صور الفنانة رانيا عاطف ” هالة ” والسبب الذي دفعها إلى ترك الوسط الفني :-

تقول الفنانة “رانيا عاطف”، أنها دخلت الفن عن طريق الصدفة وهي في السابغة من عمرها، فقد كانت تحب ماما نجوى، وذهبت في مرة لمشاهدتها، ولكن البرنامج كان قد تأجل لمدة ساعة، ما تسبب في بكائها، فرئها أحد المخرجين، وقام بتهدئتها وطلب منها أن تغني، فأعجبته وطلب من والدها أن تشارك مع الأطفال في تصوير برنامجه، وبعدها عملت بالإذاعة مع “أبلة فضيلة.

هالة حبيبتي
هالة حبيبتي

وعند سؤالها عن كيف تم ترشيحها للمسرحية الأشهر في مسيرتها الفنية، مسرحية “هالة حبيبتي”، والتي شاركت فيها البطولة مع الفنان الكبير والقدير، فؤاد المهندس، فكان جوابها أنه كان هناك مسابقة لاختيار الطفلة المناسبة للقيام بالعمل، ورغم كثرة عدد المتقدمين، إلا أنه قد تم ترشيحي للعمل بواسطة “أبلة فضيلة”.

هالة حبيبتي - رانيا عاطف
هالة حبيبتي – رانيا عاطف

وعند سؤالها عن سبب ابتعادها عن الوسط الفني واختفائها إعلامياً، عللت ذلك بأنها أرادت حياة طبيعية بعيدة عن الشهرة والإعلام، خاصةً بعد أن كانت في مرحلة تعليمية مهمة بعد أن دخلت كلية طب بشري جامعة القاهرة وأرادت أن تركز في دراستها وأن تكون طالبة عادية على حد وصفها للوطن، وأضافت أيضاً أنها بعدما كبرت كانت تخجل من التمثيل.

هالة حبيبتي - رانيا عاطف
هالة حبيبتي – رانيا عاطف

وقالت أنها لم تندم على قرار الابتعاد عن الوسط الفني، وكانت تمارس هوايتها المفضلة، الغناء، في مسرح الجامعة بحرية، والآن تعمل رانيا عاطف في مجال العلاقات العامة والتسويق في الفنادق.

الفنانة رانيا عاطف
الفنانة رانيا عاطف

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.