هؤلاء المشاهير رفضوا المشاركة في السباق الرمضاني 2018..منهم من رفض الوقوف أمام هيفاء وهبي

مع اقتراب شهر رمضان الكريم يستعد المشاعير لعرض مسلسلاتهم خلال شهر رمضان، والدخول في السباق الرمضاني، ويعمل كل فنان على تقديم أكثر الأعمال براعة واتقان، للفوز بالسباق الرمضاني، والحصول على أعلى مشاهدات، وتعودنا منذ السنوات الماضية على بعض الفنانين الذين لا مفر في أن نراهم في السباق الرمضاني لكل عام، إلا إن بعض الفنانين ممن تعودنا على رؤيتهم في رمضان لن يشاركوا في السباق الرمضاني هذا العام، لأسباب مختلفة سنعرضها لكم عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

ليلى علوي

لن تشارك الفنانة ليلى علوى في السباق الرمضاني هذا العام 2018، رغم عرض عليها دور في مسلسل عادل إمام، تحت عنوان “عوالم خفية”، إلا أنها رفضت الوقوف أمام عادل إمام في المسلسل، ليس بسبب خلاف بينهما، وإنما لعدم الوصول لإتفاق على الأجر يرضيها مع منتج المسلسل رامي إمام.

علا غانم

كما لن تشارك الفنانة علا غانم في السباق الرمضاني هذا العام 2018، لنفس السبب الذي اعتذرت بسببه الفنانة ليلى علوي، حيث اعتذرت الفنانة علا غانم عن أداء دور في مسلسل “رحيم”، حيث أنها رأت أن الأجر لا يناسبها واعترضت على الأجر.

محمد رجب

كما لن يشارك الفنان محمد رجب غانم في السباق الرمضاني هذا العام 2018، حيث أنه رفض الوقوف أمام هيفاء وهبي بدور البطولة في مسلسل “لعنة الكرمة”، حيث أنه طلب من الشركة المنتجه مقابل أجري بقيمة 4 ملايين جنيه للتعاقد على المسلسل، إلا أن الجهة المنتجة عرضت نصف هذا الأجر، ولم يصلوا إلى حل يرضيه، فاعتذر عن العمل.

شيري عادل

بالرغم من ترشيح الفنانة شيري عادل لتسيد دور البطولة في مسلسل “قانون عمر”، إلا أنها لن تشارك في السباق الرمضاني هذا العام 2018، وذلك بسبب خلاف على النظير الأجري مقابل العمل، لتعتذر شيري عادل على العمل، وتحل مكانها الفنانة إيمان العاصي.

رانيا يوسف

كما اعتذرت الفنانة رانيا يوسف عن المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام 2018، بالرغم من ترشيحها لتجيد دور في مسلسل “رحيم”، إلا أن المقابل المادي لم يرضيها، فاعتذرت عن العمل.

حنان مطاوع

عرض على الفنانة حنان مطاوع دور في مسلسل “منطقة محرمة” المقرر عرضه في رمضان 2018، إلا أنها قبل تصوير المسلسل اعتذرت عن العمل، دون إعطاء أي مبرر.

أحمد زاهر

كما لن يشارك الفنان أحمد زاهر غانم في السباق الرمضاني هذا العام 2018، وكان من المقرر أن يشارك في المسلسل التليفزيوني الجديد “الرحلة 710″، إلا أنه اعتذر عن العمل، وأعلن اعتذاره عبر صفحته الشخصية على الـ “فيسبوك”، معلقًا:

“الحمدلله والشكر لله ما أخذ ولله ما أعطي أحمد زاهر يعتذر عن مسلسل “الرحلة 710″.. ويعلق: قدر الله وما شاء فعل”

مدحت العدل

اعتذر السيناريست مدحت العدل عن استكمال تأليف مسلسل “زين” والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2018، والذي بطله محمد رمضان، إلا أنه وبسبب انشغاله في كتابة المشروع المسرحي للنجمة شريهان، اعتذر عن استكمال العمل، مؤكدًا بأن علاقته بالفنان محمد رمضان وشركة الإنتاج لا تزال قوية، ويتمنى نجاح العمل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد