هؤلاء الأطفال أصبحوا من ألمع وأشهر نجوم الوسط الفني إحداهم تزوجت من فنان شهير

استطاع هؤلاء الأطفال بملامحهم البريئة أن يصبحوا من ألمع نجوم الوسط الفني وذلك لموهبتهم الفنية التي جذبت الجماهير اليها ونعرض لكم بعض الصورالنادرة لبعض المشاهير بسن الطفولة.

هؤلاء الأطفال أصبحوا من المع وأشهر نجوم الوسط الفني

الفنانة منى زكي.

هؤلاء الأطفال أصبحوا من ألمع وأشهر نجوم الوسط الفني إحداهم تزوجت من فنان شهير 1 18/9/2017 - 6:33 م

تميزت الفنانة الجميلة منى زكي بأدوارها الرائعة التي جذبت أنظار الجماهير اليها من خلال أعمالها بدأت مشوارها الفني بمنتصف التسعينات من خلال مشاركتها في بعض الأفلام السينمائية ومنها صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك وبعدها قدمت الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة التي تركت لها بصمة كبيرة لدى محبها تزوجت الفنان أحمد حلمي عام 2000 وأنجبت منه ثلاثة أبناء.

الفنانة سمية الخشاب.

هؤلاء الأطفال أصبحوا من ألمع وأشهر نجوم الوسط الفني إحداهم تزوجت من فنان شهير 2 18/9/2017 - 6:33 م

لم تختلف ملامح سمية الخشاب في الطفولة كثيرا  بعدما كبرت   وكانت الفنانة سمية الخشاب شاركت محبها بصورتها وهي طفلة صغيرة بناء على طلبهم  وعلقت عليها.

دي صورتي وانا بيبي، على فكرة أول مره أنزل الصورة دي عشان إنتوا طلبتوا تشوفوني وأنا صغيرة حبايبي..ياترى شبهي

بدأت مشوارها الفني في التسعينات عندما كانت تستعد لتقديم بعض الأغاني، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من عمل فني قدمت أدوار صغيرة بمسلسل الحساب مع النجم صلاح السعدني، ومسلسل اللعب في المضمون، وحضرة المحترم ابي، والحاج متولي الذي كان بداية انطلاقها لعالم الشهرة.

الفنان سامح حسين.
هؤلاء الأطفال أصبحوا من ألمع وأشهر نجوم الوسط الفني إحداهم تزوجت من فنان شهير 3 18/9/2017 - 6:33 م

تميز الفنان سامح حسين بخفة دمه واستطاع أن يرسم الضحكة على وجوه جمهوره بدأ مشواره الفني في مسلسل الست كوم راجل وست ستات بدور رمزي احبه الجمهور بمقولته الشهيرة بالمسلسل دوولة حبيبى حتى أصبح من أحد النجوم الأساسين بنجاح المسلسل وبعد ها قدم الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة.

الفنان رامز جلال.
هؤلاء الأطفال أصبحوا من ألمع وأشهر نجوم الوسط الفني إحداهم تزوجت من فنان شهير 4 18/9/2017 - 6:33 م

يعتبررامز جلال  من أكثر الفنانين حبا  للمقالب وقدم  مقالب كثيرة  في أكثر من برنامج تلفزيوني بدأ مشواره الفني ببعض الادوار الثانوية  في بعض الأعمال حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطائش أحبه الجمهور لأداءه المميز

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.