“نوع من الهزار والضحك”.. أول تعليق من الطبيب عمرو صاحب واقعة “الممرض والطبيب”

صرح الطبيب عمرو خيرى اليوم، والذى يعمل رئيساً لقسم العظام بطب عين شمس، صاحب فيديو واقعة “الممرض والطبيب”، على أنه يربطة بالممرض علاقة صداقة قوية والتى دامت نحو 20 عاماً، وإن ما شاهده الجميع نوع من الهزار والضحك، والذى تعودنا عليه، ولكن لا أحد يعرف عنه شئ حتى تم تسريب الفيديو إلى مواقع التواصل الإجتماعى.

"نوع من الهزار والضحك".. أول تعليق من الطبيب صاحب واقعة "الطبيب والممرض"

ماذا قال الطبيب عمرو خيرى عن ممرض الواقعة؟

وأكد عمرو، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، والذى يقدم برنامج “الحكاية”، والذى يذاع من خلال فضائية”mbc مصر” مساء السبت، على أن ما قد شاهده الناس نوع من الضحك والهزار، وأنه يرتبط بالممرض إرتباطاً قوياً، كما أن بينهم صداقة تدوم لأكثر من 20 عاماً، وإحنا بشتغل سوياً وهو أخويا ودراعى اليمين، موضحاً على أن الممرض لو مضايق منه كان ساب الشغل معه منذ تلك الفترة وقال:ـ “هو هزار غريب.. بس بينمى الروابط بينا.. اللى حصل فى الفيديو كله نوع من أنواع الهزار”.

الطبيب والممرض

ماذا قال الطبيب عمرو خيرى عن التمريض عامةً؟

وأكد خيرى أنه لولا وجود التمريض لفشلت كل العمليات التى يقومون بها، وبين أنه تم تهكير تطبيق الواتس أب الخاص به منذ أكثر من شهرين، وأنه تم إبتزازه من رقم تليفون غريب من خارج البلاد، وبعد أن رفض قام المُبتز بتسريب الفيديو إلى السوشيال ميديا، وعلق قائلاً:ـ “هوأنا الجانى ولا المجنى عليه؟”.

الطبيب والممرض

أما عن ما قام به بالفيديو وامره للممرض بالسجود إلى الكلب فقال:ـ “ده ضحك.. وكمان مكنش فى كلاب موجودة، دى مستشفى خمس نجوم، هوأنا مش مسلم علشان أخليه يسجد للكلب، هو أنا بوذى”، وقدم إعتذاراً عن هذا الأمر قائلا:ـ “الناس مش عارفه هزارنا شكلوا أيه، وعادل ده صديقى وأخويا، وهو دائماً ما يقول عنى الأب الروحى له”.

الطبيب والممرض

وأوضح إلى أن الممرض هو من قام بالإتصال به عقب نشر الفيديو، وقام بطمأنته، وأضاف:ـ “أنا لو شفته هحضنوا وأطيب خاطره”، وقد وجه الطبيب عمرو بالغ إعتذاره لأسرة الممرض وأهل منطقته، وكل من شاهدوا الفيديو، وأكد بأن التصوير كان نوعاً من إستكمال الهزار، وعلق قائلاً:ـ “لو كل شخصين إتشاف الهزار اللى بينهم هتبقى قضية”.



اترك تعليقا