نوال الكويتية منزعجة من mbc وتتهمها بعد المصداقية بسبب “ذا فويس”

قامت المطربة نوال الكويتية، بنشر تغريدات على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، توضح فيها بأنها فوجئت من تصرف إدارة قناة إم بي سي، بعد عدم نشرها لاسم نوال الكويتية ضمن أسماء لجنة حكام برنامج “ذا فويس”، مؤكدة أنها لا تعلم السبب وراء قيام إدارة مجموعة قنوات إم بي سي، بهذا التصرف، الذي يمثل إخلال بالتزام القناة معها.

نوال الكويتية ترد على ام بي سي

وأضافت أن ما قامت به إدارة “إم بي سي” يعتبر مخالف للاتفاق الذي تم بينهما، والذي نصف على أن تكون نوال الكويتية ضمن لجنة حكام برنامج “ذا فويس” بعد أن تم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج.

فنشرت المطربة نوال الكويتية، على صفحتها بتويتر، وكتبت “أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة إم بي سي، للمشاركة في برنامج ذا فويس، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج”، هذه التغريدة الأولى التي نشرتها المطربة.

لتتبعها بتغريدة أخرى، جاء فيها “إلا أنني تفاجأت مثلكم تمامًا بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لآسباب لا أعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة إم بي سي باتفاقها معي علمًا بأن إدارة برنامج ذا فويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميًا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا الأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين”.

وجاءت التغريدة الثالثة، كالتالي “جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي”.

ذا فويس
تغريدة نوال الكويتية

ومن جانبه، لم يعلق طارق الإبرهيم، مدير قناة إم بي سي، على تغريدات نوال الكويتية، ولم تصدر إدارة القناة أي تصريح رسمي حول الأمر.