نواب محافظة الدقهلية مشغولون بالكشف عن عذرية البنات، والمواطن في ذيل الاهتمامات

خرج علينا منذ مدة نائب مركز جمصه إلهامي عجينة بتصريحات مثيرة شغلت الجميع وتداولتها جميع وسائل الإعلام آخرها طلب النائب بإجراء كشف طبي على البنات واعتبار هذا شرط من شروط الإلتحاق بالجامعات، أدت تصريحاته إلى انتفاض زملائه في مجلس الشعب من نواب ونائبات وبدأوا في جمع توقيعات لتحويله إلى لجنة القيم وطالبوا بضرورة اتخاذ إجراء فوري ضده.

نواب محافظة الدقهلية مشغولون بالكشف عن عذرية البنات، والمواطن في ذيل الاهتمامات 1 3/10/2016 - 3:14 م

إلهامي عجينة يعتذر والوفد يرفض

فايز أبو خضرة نائب الوفد - إلهامى عجينة
فايز أبو خضرة نائب الوفد – إلهامى عجينة

يرى النائب فايز أبو خضرة أن عجينة قد تأخر في الاعتذار الذي قدمه بعد تصريحاته الأخيرة، وأنه من الوارد جداً أن يكرر عجينة خطأه أن لم تتم محاسبته واتخاذ إجراء عقابي ضده، وأشار إلى أن السكوت على مثل هذه التصريحات يعطي انطباع بسلبية البرلمان المصري.

يسري المغازي نائب مركز بلقاس مؤيد بشدة لاقتراح عجينة

يسري المغازي نائب بلقاس
يسري المغازي نائب بلقاس

على غرار إلهامي عجينة خرج علينا نائب مركز ومدينة بلقاس المهندس يسري المغازي بتصريحات هي الأخرى تهدف لإثارة الجدل ولا تجدي أي نفع للمواطن الكادح الذي انتخبه أو غيره لتتسحن معيشته بغض النظر عن أي شئ آخر يراه النائب ضروري.

كشف ” المغازي ” عن مشروع قانون سوف يقدمه للبرلمان يهدف إلى ضرورة إجراء كشف طبي على البنات ” كشف عذرية ” ويرى النائب أن هذا أمر ضروري للغاية ولا بد من تطبيقه.

استنكر سيادة النائب ما حدث مع زميله عجينة ويرى أن ما حدث معه ضجة مبالغ فيها، ويؤكد أنه موافق على اقتراحه الذي كان لا يجب أن يلقى كل هذا الهجوم، فلبس البنات في الجامعات أصبح أشبه بلبس الراقصات ولابد من إجراء الكشف الطبي عليهن حتى تتتفادي البنت الوقوع في مثل هذه الأخطاء التي تفقدها عذريتها.

في الواقع ينتظر الشعب تصريحات تهدف إلى مصلحته ترفع عنه البلاء والغلاء تخدمه كما توقع من ممثله في البرلمان، فما المستفاد من هذا الحرص الشديد من نائبين على ضرورة الكشف عن عذرية البنات.. هل سيتوفر بذلك دواء لمريض أو مأوى لشريد أو طعام لفقير!.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.