نهاية مسلسل كفر دلهاب كما توقعها نشطاء الفيس بوك”الطبيب سعد ينتقم لوالده”بالصور

تدأول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، توقعات جديدة لنهاية مسلسل كفر دلهاب للفنان يوسف الشريف، كفر دلهاب من المسلسلات التي حصلت على نسب مشاهدة عالية لأنه يعد أول مسلسل رعب على القنوات الفضائية المصرية، فحاول بعض النشطاء على الفيس بوك حل لغز الطبيب سعد الذي يساعد جن ريحانة من أجل الوصول إلى القاتل الحقيقي وكشفه أمام كفر دلهاب.

مسلسل كفر دلهاب

مسلسل كفر دلهاب:

يعد كفر دلهاب واحد من أقوى المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني هذا العام، ومازال مؤلف المسلسل يكشف عن احداث جديدة ومشوقة من خلال الحلقات التي تعرض على قنوات one حول اكتشاف سبب وجود اللعنة التي حلت على كفر دلهاب، والتي قلبت الكفر بكامله رأسا على عقب,يعد مسلسل الرعب كفر دلهاب هو المنافس الأول لـ عفاريت عدلي علام لقرب فكرة والعفاريت والسحر ولكن ياتى فكرة كل مسلسل في زمن مختلف عن الأخر.

أحداث الحلقة 16 السادسة عشر من مسلسل كفر دلهاب:

إنتهت الحلقة 15 أن الشاب بشر تقدم للزواج من زهرة وهى قبلت الزواج وتزوجا بالفعل.

*تم اكتشاف القاتل الخامس لريحانة وهو بشر ابن الترزي.

*الساحرة قامت بتحضير روح ريحانة لتتحدث معها وتعرف السبب وراء لعنتها على الكفر.

*طلب ريحانة من الساحرة أن تأتي بدم شخص من الخمسة الذين قاموا بقتلها.

*من الاحداث المتوقعة في الحلقة 16 هو قتل بشر ابن الترزي لتحقيق طلب جن ريحانة، لأن بشر من أسرة متوسطة الحال ولم يستطيع شيخ الغفر على قتل ابنة أو ابن القاضي ولكن يضحى ببشر من أجل اختفاء اللعنة كما أقنعت الساحر ولكن سيواجه شيخ الغفر غضب وزهرة تعلقها وحبها الشديد ببشر.

نهاية مسلسل الرعب المصري كفر دلهاب:

توقع عدد من النشطاء على الفيس بوك نهاية مسلسل كفر دلهاب للفنان يوسف الشريف، وكانت من التوقعات بنهاية مسلسل كفر دلهاب:

*يوسف الشريف طبيب الكفر الذي يجسد شخصية سعد ليس طبيبا، بل جاء إلى الكفر من أجل أن ينتقم لوالدته التي أتت في بعض المشاهد وهى تتعرض لحالة اغتصاب وكانت ترتدي فستان ابيض وكانت تأتى للطبيب بالحلم وهي تدفن حية.

مسلسل كفر دلهاب
كفر دلهاب مسلسل يوسف الشريف

*ومن جانب الشخص الذي قام بدفن والدته الطبيب حية هو الشخص الذي قام شيخ الغفر بإخراجه من السجن ليجلب لهم الساحرة التي يتوقع أنها ستخرج الكفر من اللعنة التي حلت عليها.

*جاءت مشهد لهند بنت بهاء الدين داخل القصر المهجور هي ووالدها بهاء الدين وبجانبه طفل صغير,توقع النشطاء أن الطفل سيكون الطبيب سعد.

مسلسل كفر دلهاب
الطبيب سعد وهو طفل في كفر دلهاب

*كما توقع النشطاء أن الطفل سيكون ابن جلال الدين شقيق بهاء الدين، والذي ظهر في مشهد أن الذي قتل جلال الدين زوجة نوال وشقيقة بهاء الدين، بعد أن اكتشفت أنه تزوج امرأة أخرى “أم الطبيب”وانجنب منها ولد”الطبيب”، ويذكر أن نوال لم تنجب من جلال الدين غير بنت الذي قامت هند بقتلها ملقاة من نافذة الشباك.

*كما من المتوقع أن الطبيب سعد ساحر وهو الذي يفعل بالكفر السحر واللعنة من أجل الانتقام إلى والدته، والدليل وجود الطبيب سعد من قبل في الكفر وكان يعمل عامل.

وجاءت التوقعات بعد أن أكتشف المتابعين التشابه في الخاتم الذي يرتدي الطبيب سعد والفتاة التي تعدى الرجل ثم ألقاها في الأرض حية ودفنها.

كفر دلهاب
مسلسل كفر دلهاب
مسلسل كفر دلهاب
نشطاء الفيس بوك يتوقعون نهاية مسلسل كفر دلهاب

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.