نقيب المهن التمثيلية يكشف حقيقة القاء القبض على عمرو يوسف وكندة علوش بسبب المخدرات

أثار خبر القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش بتهمة حيازة مواد مخدرة جدلا كبيرا بين وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي وبعد تلك الأخبار.

نقيب الممثلين والفنان أحمد جمال يكشف حقيقة القاء القبض على عمرو يوسف وكندة علوش المخدرات

أوضح الفنان الشاب أحمد جمال أن ماتم إنتشاره بشأن القبض عليهما عاريا تماما من الصحة وليس له أي دليل واكد انه كان على اتصال معهم منذ قليل وكان عمرو لسة صاحي من النوم وكتب من خلال تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي ياجماعة على مسئوليتي الشخصية

 أشرف زكي وأحمد جمال يوضحوا حقيقة  القبض على عمرو يوسف

أنا لسه قافل حالًا مع عمرو يوسف وهو لسه صاحي من النوم وميعرفش حاجة ومفيش أي صحة للكلام ده.. اللي بيحصل ده منتهى عدم المهنية وتشويه لسمعة واحد من أنضف وأرجل وأشرف الناس والفنانين.

كما نفي أيضا الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية شائعة القبض على عمرو وكندة علوش مؤكدا على أن هذا الكلام على مسؤوليته الشخصية مشيرا انه قام بالإتصال بعمرو واكد له أن يتواجد حاليا بمنزله ولم يتم إحتجازه بقسم العجوزة وأن زوجته متواجدة الآن بالغردقة لتصوير عمل فني لها.

وكانت انتشرت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أخبار تؤكد القاء القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش أثناء سيرهم بسيارته في شارع كورنيش النيل بالعجوزة بعد أن أوقفهم كمين بالعجوزة، وكان بحوزتهما أقراص ترامادول، وتذكرتين كوكايينوتم إصطاحبهم إلى القسم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل واحد يتجنب علي الاخر عمرو زجل ممتاز وزوجته منهم لله اللي يشوه صورتهم