نقل فنانة مشهورة الي المستشفى بعد تعرضها لحادث.. وشقيقتها أدعو لها

كثيرا ما يشاء القدم إلى أن نتعرض إلى مواقف لم تكن في الحسبان يشاء الله أحيانا أن نتعرض إلى بعض الحوادث أثناء سيرنا في الطريق فنحن مسيرين غير مخيرين فتقبل قضاء الله وقدره فلا تعلم ما الذي كان سيحدث لك أكثر من ذلك، تعرضت ألفنانة الشابة إيه عبد الله في صباح اليوم إلى حادث سير وهذا الذي أدي إلي نقلها إلى احدي المستشفيات في منطقه المهندسين وتم فحص أية للاطمئنان على حالتها الصحية وطمأنينة جمهورها عليها.

نقل فنانة مشهورة الي المستشفي بعد تعرضها لحادث.. وشقيقتها أدعو لها

شقيقة أية تنشر صورها

قامت شقيقه الفنانة أية عبد الله بنشر صورتها على صفحاتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت على الصورة قائله أدعو لأختي أية هي في المستشفى دلوقتي وعامله حادثه.

جدير بالذكر أن الفنانة أية عبد الله قد شاركت مؤخراً في ألأوبرت الخاص بالانتخابات الرئاسية الذي يحمل اسم كلنا معاك هذا الكليب كان ضمن الحملة الدعائية للانتخابات الرئاسية من ألحان محمد رحيم وكلمات فوزي إبراهيم.

أية عبد الله والانتخابات

أعلنت اية عبد الله في الفترة الأخيرة عن تأيدها للرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره رئاسيه جديده وقامت بحث المواطنين على أن يقوموا بالمشاركة في الانتخابات وذلك من اجل مصر وتطويرها وقالت أن صوت المواطن امانه يجب أن يشارك كل مواطن من لهم حق الانتخاب في الانتخابات الرئاسية القادمة.

من أعمال أية عبد الله

وقامت بالمشاركة في برنامج ليلة انس الذي يذاع حاليا على قناة دبى tv وقمت بتسجيل 13 حلقة بالمشاركة مع كبار النجوم من الوطن العربي


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.