نقل شيماء سيف إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة وأول تعليق منها يكشف تفاصيل ما حدث لها

نقلت الفنانة شيماء سيف إلى أحد المستشفيات الخاصة المصرية وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة وقد أثار ذلك ضجة كبيرة على مواقع التواصل الأجتماعي فور انتشار الخبر وخاصة أن شيماء تحظى بجماهيرية عريضة ويتابعها الكثير من الجمهور ويحرص على مشاهدة أعمالها الفنية وكذلك برامجها والتي تظهر خفة ظلها وروحها المرحة وهو ما جعلها تدخل قلوب معجبها بلا استئذان. وإليكم تفاصيل ما حدث لها وأول تعليق منها بعد دخولها المستشفى

شيماء سيف

نقل شيماء سيف إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

تعرضت الفنانة شيماء سيف لأزمة صحية  مفاجأة أثناء تصوير مسلسلها الجديد”بالحجم العائلي”وكانت مع الفنان يحيى الفخراني في مرسى علم، وقد تفاجأ الجميع بسقوطها أثناء أداء بروفة العمل وتم نقلها على الفور إلى احدى المستشفيات الخاصة والقريبة من مكان التصوير ولم تستطع استكمال باقي المشاهد المخصص لها بسبب شدة تعبها.

الجدر بالذكر أن مسلسل “بالحجم العائلي بطولة يحيى الفخراني، وميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وشيماء سيف، وندى موسى، ولطيفة فهمي، وأحمد مجدي، وعمرو حسن يوسف وغيرهم من الفنانين ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

كما تستمر شيماء في عرض مسرحية “أهلا رمضان” على مسرح الزعيم وهى من بطولة محمد رمضان وروجينا وسامي مغاوري وأشارت في تصريحات لها أن ابتعدت عن السينما في الفترة الأخيرة لتركز بشكل كبير في الأعمال الدرامية.

أول تعليق من شيماء سيف عن أزمتها الصحية

كشفت الفنانة شيماء سيف في أول تعليق بعد دخولها المستشفى عن استقرار حالتها الصحية، حيث نشرت تعليق على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (الانستجرام) وكتبت:

“الشدة بتعرفك مين التمام، ومين خسارة فيه السلام”.

نقل شيماء سيف إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة وأول تعليق منها يكشف تفاصيل ما حدث لها 1 12/4/2018 - 11:23 ص