نقابة الإعلاميين تمنع المذيع أحمد عبدون من الظهور على التليفزيون بعد ارتكاب هذا الخطأ الفادح.. ولهذا تم اقافة عن العمل

صرح الإعلامي حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، بأن مجلس النقابة اتخذ قرارًا بوقف أحمد عبدون مقدم برنامج “عم يتساءلون”، المذاع على قناة “LTC” الفضائية، لحين تحويله للتحقيق يأتي ذلك بعدما رصدت اللجنة الخطأ المهني والأخلاقي، الذي حدث على الهواء ببرنامجه، من تناوله لفتوى شاذة وغريبة تدعي بأن معاشرة الزوج لزوجته الميتة أو ما يطلق عليه البعض “مضاجعة الوداع للسيدة المتوفاة حلال”، ما يُعد تجاوزًا مهنيًا وأخلاقيًا، يهدد الأمن والسلم المجتمعي.

نقابة الإعلاميين تمنع المذيع أحمد عبدون من الظهور على التليفزيون بعد ارتكاب هذا الخطأ الفادح.. ولهذا تم اقافة عن العمل 1 21/9/2017 - 3:49 م

حمدي الكنيسي يوقف مذيع قناة ltc

مقالات اخري قد تهمك:

حسني مبارك ومذكرات رئيس الوزراء الإيطالي السابق برلسكوني قال فيها “الراقصة روبى تربطها صلة قرابة بمبارك” القصة كاملة

فنانه مصريه احد مشاهير الفن كاد زوجها أن يغير ديانته ظنا انها مسلمة.. وتم تغيير المؤذن خصيصا في المسجد المجاور لمنزلها لانها تحب أن تسمع الأذان.. وعندما توفت تم دفنها بعد اربع ايام من وفاتها.. تعرف على القصة كاملة
وأضاف حمدي الكنيسي أن النقابة تُرحب بمزيد من التعاون مع مؤسسة الأزهر الشريف، لضبط الأداء الإعلامي للبرامج الدينية، وتؤيد أية قرارات يتخذها الأزهر الشريف في هذا الشأن.

وقال حمدي الكنيسي، إن هناك بعض الأشخاص يستغلون اسم نقابة الإعلاميين ويتاجرون بها من أجل التربح، والحصول على مكتسبات غير شرعية، وأنه حرصاً من نقابة الإعلاميين على حماية الزملاء الإعلاميين من السطو على مكتسباتهم من هذه الكيانات، تُحذر نقابة الإعلاميين الرسمية الصادر بالقانون رقم 93 لسنة 2016 من مجلس النواب ونُشر بالجريدة الرسمية بعد تصديق السيد رئيس الجمهورية عليه، وكذلك قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 573 لسنة 2017 بتشكيل اللجنة التأسيسية لإنشاء نقابة الإعلاميين، من التعامل مع أي كيان غير شرعي يحمل اسم نقابة الإعلاميين أو اسماً مشابهة، كما أن النقابة سوف تتقدم ببلاغ رسمي ضد هذه الكيانات.

كما تؤكد النقابة أن لجنة القيد لم تُصدر أي عضوية أو كارنيهات خاصة بالنقابة حتى الآن.