نقابة الإعلاميين:وقف دعاء صلاح وريهام سعيد 3 أشهر عن العمل تعرف على الأسباب بالتفاصيل

نقابة الإعلاميين قررت اليوم وقف الإعلامية دعاء صلاح والإعلامية ريهام سعيد ثلاثة أشهر,بسبب التجاوزات التي فاقتها دعاء صلاح والإعلامية ريهام سعيد للمعايير الأخلاقية والمهنية.

دعاء صلاح

الاعلامية دعاء صلاح والإعلامية ريهام سعيد

أعلن نقيب الصحافيين حمدى الكنيسى، بعد انعقاد اجتماع أمس الثلاثاء لمجلس النقابة,حيث ناقش الاجتماع مجموعة من التجاوزات التي قام بها مجموعة من الإعلاميين من خلال عرض البرامج التي تتم على القنوات الفضائية في الفترة الماضية مجمع داخل تقرير من قبل رئيس لجنة الأرصاد والمتابعة الإعلامية نادية مبروك، والتي كان يجب أن تتخذ النقابة إجراءات ضد هذه التجاوزات وفقا لقوانين النقابة، من أجل منع الفوضى وعدم تكرارها على الشاشة المصرية.

 أسباب وقف الإعلامية دعاء صلاح عن العمل من قبل نقابة الإعلاميين

الاعلامية دعاء صلاح
دعاء صلاح

وصرح حمدى الكنيسى داخل البيان الصحفي:إن النقابة اتخذت قرر مجموعة من القرارات ضد الإعلاميين الذين قاموا بالتجاوزات الإعلامية دعاء صلاح ببرنامج مع دودي والذي يعرض على قناة النهار، بسبب ظهور دعاء صلاح بملابس غير مناسبة,كما ظهرت وكأنها حامل بحلقة تحت عنوان سنجل مام أو اشتر راجل، وتحدث الحلقة حول المرأة ممكن أن تصبح أم واب في وقت واحد,عن طريق السنجل مام اى تشترى رجل بمقابل مادي متفق عليه من أجل الحصول على الطفل ثم بعد ذلك يتم الانفصال، أو الذهاب إلى أماكن المتبرعين من أجل التلقيح بدون تدخل أحد أن يشكل للمرأة المتاعب، ونظرا النقابة إلى تلك الواقعة على أنها تجاوز مهنيا وأخلاقيا من أجل الترويج لهذا الأفكار المختلفة عن عادات وتقاليد البلد كما نها مثيرة للجدل، لذلك قررت النقابة وقف الإعلامية دعاء صلاح لمدة  3أشهر,وسوف تقوم النقابة بإخطار قناة النهار بقرارها.

إيقاف ريهام سعيد عن العمل ثلاثة أشهر من قبل نقابة الإعلاميين

الاعلامية ريهام سعيد
ريهام سعيد

تم إيقاف الإعلامية ريهام سعيد لمدة ثلاثة أشهر أيضا، لما صدر من تجاوزات ببرنامج صبايا الخير والتي تقدمه على قناة النهار، وذلك صدر القرار بسبب أنها قامت باستضافة قناة متزوجة مع عشيقها، ومن خلال أحداث الحلقة قامت السيدة باعترافها على الهواء بخيانة زوجها مع عشيقها، وإنها أصبحت حامل منه، وهذا يخالف المعايير المهنية والأخلاقية، لاستغلالها حالة فريدة من نوعها وشاذة  داخل المجتمع المصري، وأنها ليست هذا الواقع الأولى للإعلامية ريهام سعيد، لذلك قررت النقابة الإعلامية إيقافها من العمل ثلاثة أشهر وسوف تقوم النقابة بإخطار القناة حتى لا تكون شريكة في المسؤولية، كما يحق لكل اعلاميي التظلم  من العقوبة في مدة لا تزيد عن 15 يوما بعد صدور حكم قرار العقوبة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عادل القاضى
    عادل القاضى يقول

    انهم يحاربون الدين ويهدمون الاخلاق ويدمرون القيم . هؤلاء عميلات مأجورات لاشاعة الفحشاء والمنكر فى المجتمع وافساده . بالدعوة الى الزنا والفجور .ونشر ثقافة الفرب البعيدة عن الاديان . لا يوجد دين سماوى . سواء الاسلام او المسيحية او اليهودية يدعو الى هذا الانحلال ويرشد للفوضى والجرائم . هولاء يقبضون من منظمات دولية هدفها تحطيم الانسان العربى والمسلم وتغيير ثقافته واخلاقياته . لتعم الفوضى والعنف والمخدرات والجريمة . ونصبح شعب مريض ضعيف . يسهل السيطرة عليه . 3 شهور ايقاف قليلة جدا .. المفروض وقفهن عن العمل بالفضائيات نهائيا . بالاضافة الى مذيعة البودرة . التى استنشقت الهيروين على الهواء مباشرة . حفظ الله مصر وشعب مصر من كل سوء ومكروه .