نصيحة قدمها النجم عادل أمام لأمير كرارة بعد طرده من التصوير

الفنان أمير كرارة، أصبح الآن يأخذ مكان في الوسط الفني ويحمل عمل درامي بمفرده ويكون هو بطله، قام الفنان أمير كرارة بحكاية مشوار الفن بعد نجاح مسلسله الذي تم عرضه في رمضان هذا العام، وهو ” كلبش ” وقد لقى نجاح كبير وأخذ المركز الأول لهذا العام في الأعمال الدرامية الرمضانية.

أمير كرارة

قال أمير كرارة أنه بدأ مشواره الفني كموديل في إعلانات، فتعرض في أول عمل إعلاني للطرد من قبل المخرج حيث قال المخرج له بعد قطع التصوير” أنت ليه بتعمل إعلانات؟ الكاميرا مش بتحبك أنت تقيل على الكاميرا وحركتك تقيلة”.

ونصحه المخرج بترك ذلك المهنة حيث إنها ليست مناسبة له، وعليه البحث عن وظيفة حتى لايضيع وقته في الفشل،  دخل أمير كرارة في البكاء بشدة بعد طرده من قبل المخرج وقال ” حطلى حيطة سودة أدام عينيا “.

وقد تابع أمير كرارة الكلام عن مشواره الفني من خلال برنامج ” بيومي أفندي” الذي يقدمه الفنان بيومي فؤاد الذي يذاع على قناة “dmc”، وقال بعد ذلك تلقيت عدة عروض إعلانية مع المخرج طارق العريان، ومن هنا بدأ مشوار نجاحه.

فقال بعد وقت طويل تلقيت عرض إعلاني لشركة ما، وقد فوجئت بالمخرج الذي طردني من قبل، حيث قال له المخرج ” أنا كنت بحمسك لما طردتك وأهو حصل”، وقال لكن حالفني سوء الخظ مرة أخرى وكان ذلك في أول عمل سينمائي أشارك فيه.

فقد تعرض للطرد أيضاً خلال مشاركته في أحد الأفلام، الذي كان بطلها الفنان عادل إمام، حيث كان من المُفترض أن يقول جملة واحدة مكوّنة من أربع كلمات، وتلعثم فيها أكثر من مرة مما جعل المخرج طرده من موقع التصوير.

ولكن النجم عادل أمام تدخل ومنعه من الخروج، وطلب منه أن يعيد مع نفسه الجملة أكثر من مرة حتى يتقنها ويبدأون في تصوير المشهد، وانتهى بالفعل من تصوير الجملة وطلب منه الزعيم أن لايغادر وقدم له نصيحة غالية.

 والنصيحة هى ” أنت هيتزعق لك كتير وهتطرد بس الأهم توقف على رجلك وتشتغل واللي طردك هيجي له يوم ويتمنى يشتغل معاك”، وكانت نصيحة غالية دفعتنى للتقدم والتصميم على النجاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.