نصائح مهمة يمكن أن تساعدك في توقع المنطقة الآمنة التالية في PUBG Mobile

يمكن أن تكون معرفة كيفية التنبؤ بالمنطقة الآمنة التالية مفيدة جدًا في PUBG Mobile، خاصًا في مباريات PUBG Mobile Battle Royale.

نصائح مهمة يمكن أن تساعدك في توقع المنطقة الآمنة التالية في PUBG Mobile 5 21/6/2020 - 1:33 م

عندما يضطر اللاعبون إلى الانتقال بسرعة وحذر، فإن معرفة الاتجاه نحو المنطقة الآمنة التالية يمكن أن يكون ميزة كبيرة، وهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند التنبؤ بالمنطقة الآمنة التالية.

في هذه المقالة، سنستعرض بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك في توقع المنطقة الآمنة التالية، دون شك معقول، في PUBG Mobile.

  1.  احذر من عمليات الإنزال الجوي.

نصائح مهمة يمكن أن تساعدك في توقع المنطقة الآمنة التالية في PUBG Mobile 1 21/6/2020 - 1:33 م

  • حتى إذا لم تكن من نوع اللاعب الذي يحب التسرع في خطواته، فقد لوحظ أن المناطق الآمنة تتبع موقع الإسقاطات الهوائية، وأن آخرها يقع باتجاه مركز المنطقة التالية.
  • شيء آخر يجب الانتباه إليه هو متى تنهب هذه الإسقاطات الهوائية من الناحية الإستراتيجية، من الجيد أن تنتقل إلى الهواء في بداية اللعبة، عندما لا يزال الجميع يستقرون وينشغلون في الحصول على البنادق.

لذلك، من المستحسن في PUBG Mobile توخي الحذر بشأن قطرات الهواء ومعاملتها كمؤشرات عامة عن مكان المنطقة الآمنة التالية.

  1. الوعي العام.

نصائح مهمة يمكن أن تساعدك في توقع المنطقة الآمنة التالية في PUBG Mobile 2 21/6/2020 - 1:33 م

تكتيك آخر قد ينجح هو البقاء داخل المنطقة نفسها، والتحرك باتجاه وحدات أصغر مثل المنازل على سبيل المثال، في الصورة أدناه، المنطقة الآمنة الحالية في Pochinki  يمكن أن تكون المناطق القليلة التالية الدوائر الأولى أو الثانية أو الثالثة داخل المنطقة الآمنة، حيث يتم تركيز الوحدات / المساحات الأصغر.

  1. الأرض.

نصائح مهمة يمكن أن تساعدك في توقع المنطقة الآمنة التالية في PUBG Mobile 3 21/6/2020 - 1:33 م

الملاحظة الوحيدة الشائعة هي أن الدائرة نادرا ما تنتهي بالقرب من المسطحات المائية وبالتالي، يوصى بالبقاء في وسط الكتلة الأرضية، وأن يكون لديك مركبة معك فقط في حالة ظهور الدائرة التالية بشكل عشوائي تمامًا، وهو أمر يحدث بين الحين والآخر في PUBG Mobile.

  1. الحركة.

نصائح مهمة يمكن أن تساعدك في توقع المنطقة الآمنة التالية في PUBG Mobile 4 21/6/2020 - 1:33 م

نظرًا لأنه يكاد يكون من المستحيل توقع المنطقة المحددة التي ستظهر فيها المنطقة التالية، فإن التخييم لا يُحبط، خاصةً خلال المراحل الوسطى من اللعبة.

عندما تبدأ الدائرة في التضاءل من الأفضل أن يتحرك اللاعبون ويتجهون نحو الاتجاه الذي يعتقدون أن المنطقة التالية ستظهر فيه.

يمكن أن تكون المركبات منقذة للحياة عندما تكون محاصرًا بعيدًا عن المنطقة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.