نصائح احترافية لاستخدام المسدس المضيء flare gun بشكل فعال في PUBG Mobile

واحدة من أفضل الأسلحة في PUBG Mobile هو المسدس المضيء  والذي يصعب العثور عليه أثناء المباريات، ومع ذلك، إذا كنت من المحظوظين وحصلت عليه، يجب تعلم كيف تستحدمه جيدًا، حتى يكون نجاحك في المباراة مضمون.

نصائح احترافية لاستخدام المسدس المضيء flare gun بشكل فعال في PUBG Mobile 1 28/6/2020 - 4:42 م

اقرأ أيضًا: Mobile PUBG: كيف تحصل على المسدس المضيء في خريطة “Erangel”.. إليك 5 مواقع للعثور عليه

 

بمساعدة المسدس المضيء، يمكنك الحصول على مستوى 3 من الدروع والبنادق الكبيرة مثل SWM، إذا كنت داخل المنطقة الآمنة.

وإذا قمت بإطلاق االمسدس المضيء خارج المنطقة الآمنة، فستحصل على السيارة الأكثر أمانًا وضخمة في اللعبة، وهي المدرعة UAZ، والتي يمكن استخدامه للسفر إلى المنطقة الآمنة بسرعة إذا كنت بعيدًا عنها.

هذا هو الاستخدام البسيط للمسدس المضيء في Pubg Mobile، إذا كنت تريد استخدامه والاستفادة منه بأكمل وجه، فأنت بحاجة إلى اتباع استراتيجيات معينة، إليك بعض النصائح الاحترافية التي يمكنك تنفيذها في واستخدام المسدس المضيءفي المباريات.

نصائح لاستخدام المسدس المضيء.

1- اختيار الموقع المناسب لاستخدام المسدس المضيء.

تجذب البنادق المشتعلة الكثير من الأعداء، وهناك بعض التأخير القصير في وصول الصندوق بعد إطلاق النار، والذي قد يجذب الأعداء القريبين قبل وصول الغنائم إليك، وبالتالي، اختر دائمًا منطقة جبلية أو منطقة لا يوجد بها غطاء كبير، حيث يصبح وصول الأعداء إليك بطئ بعض الشئ، فتتمكن من النهب والهروب بسرعة.

2- لا تستخدم مسدس مضيئة بالقرب من المباني.

لا يجب استخدام المسدس المضسء بالقرب من المبنى دون الوصول إلى الشرفة.

في بعض الأحيان، قد يسقط الصندوق فوق هذا المبنى، مما يجعل النهب والحصول على ما بداخل الصندوق أمر صعب, وهذا خطأ هواة، لكن ضع هذا الأمر في الاعتبار في المرة القادمة التي تقوم فيها بإطلاق النار، قم بإطلاق الشعلة في منطقة منعزلة بعض الشيء.

3- أنهب بأسرع ما يمكن بمجرد هبوط الصندوق.

بمجرد إطلاق طلقتك الأولى، سيبدأ بظهور الدخان الذي سيجذب إليك الأعداء من كل ناحية.

أنهب بسرعة ما بداخل الصندوق بمجرد هبوطه، ثم ابتعد بعيدًا قدر الإمكان عنها لتجنب القتال غير الضروري، أو يمكنك الالتفاف وقتل الأعداء، وفي هذه الحالة، تأكد من أن لديك تغطية جيدة.