نشوى مصطفي ثير جدلا بين جمهورها بعد الإعلان عن وصيتها

أثارت الفنانة نشوى مصطفي  اندهاش عدد كبير من متابعيها بعدما كشفت عن وصيتها من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي  حيث نشرت  الفنانة وصيتها لتخبرمن   خلالها اسرتها وجمهورها.

نشوى مصطفى ثير جدلا بين جمهورها بعد الإعلان عن وصيتها

نشوى مصطفي تكتب وصيتها

وقد قالت الفنانة نشوى مصطفي بوصيتها  انها لا ترغب بإقامة عزاء لها وانها لاترغب بمحبها الإحتفال بها بعد موتها   وكتبت بطريقتها الكوميدية التي اعتاد عليها جمهورها  “”للمرة الثانية…لما أموت موصياهم ما يعملوش عزا…يعني اللي عايز يقول لي بيحبني يشرفني دلوقتي وأنا عايشة في مودو دراما سيلفي مع الموت يتفرج ويقول لي في وشي وأنا صاحية بيحبني”.

هذا وقد حاول محبي الفنانة الاستفسار عن سبب رفضها اقامة عزاء لها بعد موتها، وكان جواب الفنانة انها تفضل أن يعبر الناس عن حبهم لها وهي على قيد الحياة هذا وقد حققت مسرحية “سيلفي مع الموت ” التي تقدمها الفنانة نشوى مصطفي هذه الايام، قد حققت نجاحا كبيرا في العرض الأول لها، وقد ابكت المسرحية الحضور بعرض صور الفنانين الراحلين في خلال المسرحية.

مسرحية “سيلفي مع الموت” يشاركها البطولة عدد من النجوم بالاداء الصوتي من بينهم  الفنانة دينا الشربيي، وهالة فاخر وكندا علوش وتدور فكرة مسرحية سيلفي مع الموت حول محاولة الانسان البحث عن حقيقة الموت وكذلك حقيقة الحياة، حيث يبحث الانسان طوال عره عن معنى الموت ومعنى الحياة واسرار الحياة والموت.

نشوى مصطفي ثير جدلا بين جمهورها بعد الإعلان عن وصيتها 1 8/11/2017 - 3:20 م نشوى مصطفي ثير جدلا بين جمهورها بعد الإعلان عن وصيتها 2 8/11/2017 - 3:20 م