نشطاء الفيس بوك يتداولون صورة طفل أغنية “أنا لو حبيبك”للمطرب محمد فؤاد

وجود الأطفال في معظم الأعمال الفنية المختلفة سواء الغنائية أو الدرامية أو السينمائية والمسرحية يضفي على العمل الفني روح من البهجة والمرح، هناك العديد من الأطفال الذين كان لهم بصمتهم الخاصة في الكثير من الأعمال الفنية وسوف نتحدث اليوم عن طفل أغنية “أنا لو حبيبك للمطرب محمد فؤاد

نشطاء الفيس بوك يتداولون صورة طفل أغنية "أنا لو حبيبك"للمطرب محمد فؤاد 3 17/4/2017 - 1:10 م

نشطاء الفيس بوك يتداولون صورة طفل أغنية” أنا لو حبيبك “

في فترة السبعينات لم تكن أغاني الفيديو كليب حكرا على الغناء للمحبوب فقط، فالأب غني لأولاده والأم تغني لأبنتها أو ابنها وقد ظهرت العديد من الكليبات التي تم الاستعانة بالأطفال في تصويرها وكانوا أبطال للأغنية.

وتسببت أغنية “أنا لو حبيبك” في شهرة واسعة لبطل هذه الأغنية سواء بالمدرسة أو في بين جيرانه أو في أي مكان يذهب إليه واعتقد الكثير أنه سيكون له شهرة واسعة في المستقبل في العديد من الأعمال الفنية الأخرى ولكن للأسف اختفي هذا الطفل عن الأضواء والأنظار في ظروف غامضة.

ومع مواقع شبكات التواصل الإجتماعي التي قربت المسافات وجعلت من البحث والتدقيق وسيلة للوصول إلى صفحات وحسابات هؤلاء الأطفال والتعرف على صورهم وتفاصيل حياتهم، وقد تدأول رواد الفيس بوك صورة لطفل أغنية ” أنا لو حبيبك” للمطرب محمد فؤاد بعد 17 عاما من عرض الأغنية.

واختلفت الكثير من الأراء حول صورة هذا الطفل فالبعض رأى أنه ظهر بملامح مختلفة عن صورة الطفولة والبعض الأخر رأى أن صورته الحالية لا تختلف كثيرا عن ملامحه في الطفولة وإليكم الصورة  التي تم تداولها

نشطاء الفيس بوك يتداولون صورة طفل أغنية "أنا لو حبيبك"للمطرب محمد فؤاد 1 17/4/2017 - 1:10 م
بطل أغنية أنا لو حبيبك
نشطاء الفيس بوك يتداولون صورة طفل أغنية "أنا لو حبيبك"للمطرب محمد فؤاد 2 17/4/2017 - 1:10 م
طفل أغنية أنا لو حبيبك

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.