نسر الصعيد محمد رمضان وعمرو سعد وعمرو يوسف تنافس صعيدي شرس في رمضان 2018

الدراما الصعيدية لها الكثير من الجماهيرية و نسر الصعيد محمد رمضان يدخل إلى السباق الرمضاني 2018 بلهجة صعيدية عبر المسلسل الذي يحمل عنوان” نسر الصعيد”؛  لتعويض النقص في الدراما الصعيدية خلال الفترة الماضية، بعد أن كانت تستحوذ على نصيب الأسد، وكان لها أبطالها المميزين على لسان كثير من العمالقة يحيى الفخراني، صلاح السعدني، أحمد عبد العزيز، جمال سليمان، ويوسف شعبان، وقبلهم جميعا “علوان البكري” الرائع الراحل عبد الله غيث.

نسر الصعيد محمد رمضان

يدخل هذا العام 2018 العديد من الفنانين في السباق الرمضاني بثوب الدراما الصعيدية كما قلنا في البداية الفنان محمد رمضان، عمرو سعد، وعمرو يوسف، تعإلى للتعرف على تفاصيل أكثر عن تلك الأعمال عبر موقعكم نجوم مصرية.

نسر الصعيد محمد رمضان:

نسر الصعيد محمد رمضان
بدء التصوير

يعود رمضان 2018 بالعديد من مسلسلات دراما الصعيد، التي تدخل في قلب الإثارة المنبعثة من أحضان الصعيد المثقل بالقصص المشوقة،  و ابرز تلك المسلسلات هو مسلسل ” نسر الصعيد “، والذي سوف يقوم بدور البطولة الفنان محمد رمضان حيث يسافر بعد أسبوع لاستكمال التصوير في قلب الصعيد.
أحداث مسلسل نسر الصعيد تدور حول زين وهو أحد الضباط الصعايده في مدينة قنا، والذي يتصارع مع خارجين عن القانون، وعائلة صعيدية قوية، وتتداخل الصراعات لتزيد من اشتعال الإثارة.

محمد رمضان يشارك البطولة مع الفنانة درة، سيد رجب، عايدة رياض، عائشة بن أحمد،   ودينا، المسلسل تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

بركة عمرو سعد:

يونس ولد فضة
بركة عمرو سعد

عمرو سعد الذي تميز خلال الأعوام الماضية في لبس جلباب الصعيد وخاصة في يونس ولد فضة، يستمر على نفس النهج، ويقدم خلال رمضان  2018 مسلسل” بركة” حيث يقوم بدور شخص صعيدي يذهب إلى القاهرة مع والدته، ويدخل بعدها في العديد من المشاكل مع أشخاص أصحاب سلطة، ونفوذ، وقوة.

ويدفعه الطبع الصعيدي والعند النابع من شخصيته إلى مواجهة هؤلاء، رغم قوتهم، يشارك البطولة هالة صدقي، كمال أبو ريه، إنعام سالوسة، تأليف محمد الشواف، والمسلسل إخراج محمود كريم.

طايع عمرو يوسف:

عمرو يوسف
عمرو يوسف وطاقم العمل

وفي ثوب جديد عليه يدخل الفنان عمرو يوسف في سباق رمضان 2018 في دور صعيدي عبر مسلسل” طايع ” وقد قام الفنان بالتدرب على اللهجة الصعيدية، حتى يتم إتقانها على يد متخصصين، وتم تصوير مشاهد المسلسل بين الأقصر وأسوان.

تدور الأحداث حول كثير من العادات المتجذرة في المجتمع الصعيدي مثل الثأر، والعديد من القضايا المثيرة والخطوط الدرامية، ويشارك الفنان القدير عمرو عبد الجليل بقدراته الفنية الرائعة البطولة عمرو يوسف، بالإضافة إلى سيد رجب، الفنانة القديرة سهير المرشدي، وصبا مبارك المسلسل من تأليف محمد وخالد وشرين دياب أما الإخراج يقوم به المميز عمرو سلامة.

لنرى من الصعيدي الأقوى نسر الصعيد محمد رمضان أم بركة عمرو سعد أم طايع عمرو يوسف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.