ندمت على زواجها «في سن مبكرة» وإعتنقت الديانة الإسلامية قبل زفافها لهذا السبب.. محطات في حياة «ديانا حداد»


زوجها

تزوجت ديانا من المخرج “سهيل عبدول” إماراتي الجنسية، وأنجبا إبنتين وهما “صوفي وميرا”، وحصلت على الجنسية الإماراتية، ولكنهما إنفصلا ولم يستمر زواجهما حتى الآن.

إعتناق الديانة الإسلامية

أعلنت بأنها قد إعتنقت الإسلام؛ حتى تتزوج من سهيل عبدول، وهذا الأمر بعد ذلك أصبح فعلًا عن إقتناع بتلك الديانة، وأشارت بأن هذا الأمر لم يحدث لها أي مشاكل أو حساسية مع أهلها في دولة لبنان.

ندمت على زواجها «في سن مبكرة» وإعتنقت الديانة الإسلامية قبل زفافها لهذا السبب.. محطات في حياة «ديانا حداد» 1 29/11/2018 - 8:01 م

وقد ندمت ديانا عن زواجها المبكرة وعن تلك التجربة قالت:

“ربما ما كنت أقدمت على الزواج باكرا وأجّلت زواجي إلى ما بعد سن العشرين، حيث أكون أكثر إدراكا ووعيا، لكن، في النهاية، هذا هو النصيب”، وذلك خلال حوارها الصحفي بمجلة “سيدتي”.

ندمت على زواجها «في سن مبكرة» وإعتنقت الديانة الإسلامية قبل زفافها لهذا السبب.. محطات في حياة «ديانا حداد» 2 29/11/2018 - 8:01 م

وعندما سئُلت عن أسباب غيابها الإعلامي قالت:

“أنا مقتنعة أن الفنان لا ينبغى أن يحرق نفسه بالظهور الدائم في وسائل الإعلام، إضافة إلى أن العالم أصبح قرية صغيرة جدًا من خلال السوشيال ميديا، ويمكننى أن أظهر في الوقت المناسب من خلال صفحاتى على مواقع التواصل الاجتماعى”.

سر إحتفاظها برشاقتها

وكشفت ديانا عن سر بقائها محتفظة برشاقتها كأنها إبنت العشرين من عمرها، وقالت بأن ذلك جاء بعد عمل برنامج يومي ومدربة تتولي دور المحافظة على رشاقتها، عن طريق ممارسة بعض التمارين الرياضية كالسباحة، والكارديو، والمشي، والتايكوندو، والإيروبيكس.

ندمت على زواجها «في سن مبكرة» وإعتنقت الديانة الإسلامية قبل زفافها لهذا السبب.. محطات في حياة «ديانا حداد» 3 29/11/2018 - 8:01 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.