نجوم غامروا بأنفسهم ووقعوا في فخ “الإدمان”.. بالصور

الإدمان عبارة عن اضطراب في السلوك حيث يفرض على الإنسان فعل عمل معين، والتعود عليه بشكل مستمر بغض النظر عن العواقب التي ستصيب الإنسان بالضرر على صحته، وكذلك حدوث ضرر سواء كان على العقل أو في حالته الاجتماعية حيث الكثير من الناس يقعون في فخ الإدمان، وكذلك فيوجد العديد من الفنانين الذين وقعوا في فخ الإدمان وسوف نستعرض بالتفصيل عن هؤلاء الفنانين.

نجوم غامروا بأنفسهم ووقعوا في فخ "الإدمان".. بالصور 1 23/9/2018 - 11:09 م

وهو مطرب شعبي وقد دخل إلى مجال التمثيل حيث كان أول ظهور له هو في فيلم ” الساحر” وبعدها توالت الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، ولقد وقع تحت فخ الإدمان، حيث تم إلقاء القبض عليه هو وأصدقائه، بتهمة تعاطي المخدرات بداخل إحدى الشقق في مدينة العبور، ولقد توقف ريكو عن الغناء.

نجوم غامروا بأنفسهم ووقعوا في فخ "الإدمان".. بالصور 2 23/9/2018 - 11:09 م

  • دينا الشربيني

وهي فنانة مصرية قدمت الكثير من الأدوار المختلفة، في العديد من الأعمال الفنية، ولكن تم إلقاء القبض عليها نتيجة حيازتها للمخدرات، بغرض التعاطي وقد تم الحكم عليها بالسجن لمدة عام وقضت هذا العام في السجن ودفع غرامة عشرة ألاف جنيه.

نجوم غامروا بأنفسهم ووقعوا في فخ "الإدمان".. بالصور 3 23/9/2018 - 11:09 م

  • ماجدة الخطيب

وهي فنانة مصرية قديرة لها  الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة، حيث أنها كانت تتعاطي المخدرات وتم إلقاء القبض عليها مع أصدقائها، وكان هذا في عام 1986، ودخلت ماجدة الخطيب السجن لمدة  خمس سنوات، على الرغم من إنكارها التعاطي للمخدرات وحيازتها لتلك المخدرات بغرض التمثيل.

نجوم غامروا بأنفسهم ووقعوا في فخ "الإدمان".. بالصور 4 23/9/2018 - 11:09 م

  • فاروق الفيشاوي

وهو فنان مصري حاز على إعجاب الكثير من الجمهور لما يتميز بأدوار جريئة وقوية حيث له العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ولكنه قد اعتراف في أحد البرامج التليفزيونيو أنه كان يدمن المخدرات في شبابه ولكنه تمكن بالسيطرة عليها وعلاجه منها.

نجوم غامروا بأنفسهم ووقعوا في فخ "الإدمان".. بالصور 5 23/9/2018 - 11:09 م

  • جورج وسوف

وهو فنان ومطرب عربي ولقد تم إلقاء القبض عليه في سجن السويد بتهمة حيازة وتعاطي للمخدرات وبعدها تم الإفراج عنه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.