نجوم عانوا من الفقر قبل الشهرة والأضواء أبرزهم المطرب كاظم الساهر

المعاناة وضيق المعيشة من أزمات الفقر وأمور طالت المشاهير هناك نجوم ترفهوا من نعومة أيديهم وعاش غاية الترف والغنى وفي أخر حياتهم عاش حياه لا يرسى لها، وهناك بعض الفنانين التي قست الدنيا عليهم منذ صغر سنهم وعانوا كثيرا حتى فتحت لهم الدنيا أبوابها ودخلو عالم الشهرة والأضواء وفي هذا المقال سوف نذكر أهم الفنانين الذين عانوا من الفقر وقسوته قبل النجومية والشهرة أبرزهم قيصر الغناء العربى كاظم الساهر.

نجوم عانوا من الفقر قبل الشهرة والأضواء أبرزهم المطرب كاظم الساهر 1 25/3/2018 - 10:34 م

المطرب كاظم الساهر

كاظم الساهر
قيصر الغناء كاظم الساهر

المطرب الذي تألق ويسكن الآن قلوب الكثير من الجماهير العربى في الوطن العربى عان الكثير والكثير في الصغر فهذا الفنان كان يبيع منذ صغره الأيس كريم على عربة في الشارع ليصرف على عشرة من أخواته، واكتشف أصدقائة موهبة التي يمتلكها بالغناء فألتحق بالمركز العإلى للموسيقى وكان يذهب اليها سير على قدمية من أجل توفير المال.

المطرب محمد فؤاد
محمد فؤاد

المطرب والفنان محمد فؤاد

درس محمد فؤاد في المدرسة الثانوية الصناعية وبجانبها كان يعمل مع والده في مهنة النجارة ليساعده في مصاريف المعيشة حتى اكتشف أهل منطقته صوته الجميل وأخذ يغنى في الأفراح حتى نال الشهرة التي وصل إليها الآن.

أحمد ذكي
الفنان أحمد ذكى

الفنان أحمد ذكى

فقد عاش أحمد ذكى طفولة بائسة منذ صغره فقد توفي والده وهو عمره عام واحد فقط وعاش يتيما وقامت جدته بتربيته، ولم يستطيع أن يدخل الثانوية العامة بسبب ضيق ظروف المعيشة وإضر أن يتقدم بالثانوية الصناعية لقلة التكلفة حتى التحق بمعهد الفنون المسرحية واستطاع أن  يعلو من شأن نفسه.

الفنان على الكسار
على الكسار

الفنان الراحل على الكسار

إطر الفنان على الكسار أن يعمل طباخا وهو في سن التاسعة من عمره لضيق ظروف عائلته المادية وعاد وعمل بحرفة أبيه وهى صناعة الأحذية وعانى بحياته كثيرا حتى التحق بالفن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.