نجوم تعاقدوا لتقديم مسلسلات رمضان 2018 أبرزهم الفنان عادل إمام ويوسف الشريف

بالرغم من مرور أيام قليلة على انتهاء السباق الرمضانى لعام 2017، فإن عدد كبير من نجوم الفن تعاقدوا على مسلسلات رمضان العام القادم 2018، منهم من شارك في الماراثون الدرامى في رمضان الماضى واخرون لم يشاركو في أعمال درامية، وأبرزهم الفنان الكبير الزعيم عادل امام.

عادل امام فى مسلسلات رمضان 2018

مسلسلات رمضان 2018:

بدأ المنتجين في خطف النجوم قبل أن يتم عرض اعمالهم في رمضان الماضى وأخرون وقعو التعاقد بعد الانتهاء مباشرة بعد أن حققت أعمالهم في رمضان 2017 نجاحات كبيرة وحققت أعلى نسب مشاهدة بين المسلسلات الأخرى التي سقط العديد منها من حسابات الجماهير.

مسلسل الفنان عادل إمام في رمضان 2018:

من المعروف أن الفنان عادل إمام يشارك كل عام بمسلسل في شهر رمضان حيث شارك عادل إمام في العديد من المسلسل أبرزها عفاريت عدلى علام الذي عرض على قنوات إم بي سى مصر في رمضان الماضى 2017، وأيضا مسلسل فرقة ناجى عطالله وصاحبة السعادة، ولكن هذا العام قرر عادل إمام التعاقد مع شركة نجله رامي إمام وسوف يكون هذا العمل كبير وضخم إنتاجا وسيكون مفاجأة الماراثون الرمضانى لعام 2018 وهذا ما أعلن عنه هشام تحسين المدير التنفيذى لشركة رامى إمام.

الزعيم عادل امام
عادل امام 2018

وأول انتاج شركة نجله رامى بعد أن أعلن عن تأسيس شركة إنتاج خاصة به، وعزم أن يكون والدة أول المتعاقدين بها، وصرح الفنان عادل إمام أن الشركة المنتجة هى المسؤولة عن عرض المسلسل على قناة فضائية يتم اختياره ونفي عرض مسلسل 2018 على قناة ام بي سى مصر، لان من المعروف من خلال السنوات الماضية يتم عرض مسلسل الزعيم على قنوات ام بى سى مصر حصريا.

مسلسل حسن الرداد في رمضان القادم 2018:

حسن الرداد
حسن الرداد في السباق الرمضانى 2018

أعلن المنتج أحمد السبكي عن تعاقده مع النجم حسن الرداد من أجل بطولة مسلسل في رمضان  رسمياً 2018، وقال السبكي اسم النجمة إيمى سمير غانم من الأسماء المقترح أن تشارك الرداد في البطولة ولكن لم يتم التعاقد معها رسميا، وتابع السبكي أنه يقوم بعمل جلسات من أجل اختيار مؤلف المسلسل والنجوم المشاركين في العمل والتعاقد معهم رسميا.

الفنانة غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق في رمضان 2018

كما أعلن مرسى عن تعاقدهم مع عدد من النجوم في السباق الرمضانى 2018 بعد أن أنتج هذا العام 10 مسلسلات ووقع الاختيار على مجموعة ممن شاركوا معه العمل رمضان 2017 ومنهم الفنان أمير كرارة بعد نجاح “كلبش”، ومع غادة عبد الرازق بعد نجاح مسلسل “ارض جو”، وهانى سلامة بعد أن قدم مسلسل “طاقة نور”والفنان يوسف الشريف بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مسلسل كفر دلهاب كما تعاقد المنتج تامر مرسى مع الفنان مى عز الدين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.