نجوم تزوجوا ولم يهتمون باختلاف الأديان بينهما..بالصور

في عالم الفن نجد أن الكثير من الفنانين يقعون في فخ الحب سواء كانوا من الوسط الفني أو من خارج الوسط الفني، ويعيشون قصة حب ولقاءات بينهم حتى يحدث بينهما النهاية السعيدة ألا وهي الزواج، وفي البعض من يعيشون قصة حب ولكن لا تتوج بالزواج وبعدها تفشل هذه القصة، ومنهم يكملون قصة الحب بالزواج وبعد الزواج تتغير مشاعرهم مما يضطروا إلى الانفصال، ومنهم من يتزوجوا ولا يهتموا بالأديان المختلفة بينهما وهؤلاء النجوم هم محور حديثنا اليوم في هذه المقالة.

  • وفاء الكيلاني مع طوني ميخائيل

لقد تزوجت المذيعة المصرية المشهورة وفاء الكيلاني من طوني ميخائيل على الرغم من أن ديانته مسيحية، على الرغم من عدم قبول عائلتها لتلك الزيجة في البداية ولكنهم استسلموا لما أصرت عليه وفاء الكيلاني وانجبت بالفعل منه أطفالها واسمتهما جودي، ريان، ولكن بعد فترة وجيزة حدث الانفصال وبعدها تزوجت من الفنان تيم حسن وهو فنان سوري الأصل.

  • يحى الفخراني مع لميس جابر

وهو فنان مصري أصيل له العديد من الأعمال الفنية الناجحة وما زال يقدم المزيد من النجاحات في الفن، ولقد أحب يحى الفخراني لميس منذ أن كانا طلاب في كلية الطب، وتوجا ذلك الحب بالنهاية السعيدة وهي الزواج، على الرغم من أن ديانتها مسيحية، ولقد صرح يحى الفخراني بانه سعيد في زواجه ولم  يجد ولم يشعر بفارق الدين في حياتهما معا.

  • ريم السعيدي مع وسام بريدي

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر زفاف الإعلامي المشهور اللبناني وسام البريدي من عارضة أزياء تونسية الصل، على الرغم من اختلاف الأديان، حيث وسام هو مسيحي، ولكنهما تزوجا وعاشوا حياة سعيدة معا.

  • كارول سماحة مع وليد مصطفى

الفنانة العظيمة كارول سماحة فقد تزوجت من رجل الأعمال المصري وهو وليد مصطفي على الرغم من أن كارول سماحة ديانتها مسيحية ولكن لا يمنع الحب من اختلاف الأديان وانجبت منه طفلة وسميت باسم تالا.

 

  • عاصي الحلاني مع كوليت بولس

فقد قرر عاصي الحلاني الزواج من ملكة جمال  لبنان السابقة كولت بولس على الرغم من اختلاف الديانة م يمنعهما من الزواج وانجبت منه ثلاثة أطفال هم ماريتا، دانا، وليد.

 

  • مايا دياب مع عباس ناصر

فقد قررت الفنانة اللبنانية الزواج من رجل الأعمال المصري عباس ناصر بالغرم من اختلاف الديانة لم يمنعهما من الزواج وانجبت منه طفلة وهي اسمها كايا ولكنهما انفصلا بعد عدة سنوات بسبب مشاكل شخصية بينهما.

  • صباح مع أحمد فراج

حيث الفنانة اللبنانية المشهورة قد تخلت عن ديانتها المسيحية واعتنقت الإسلام عندما وقعت في حب المذيع أحمد فراج ولكن بعدها عادت إلى ديانتها المسيحية وذلك بعد الانفصال.

 

  • لبنى عبد العزيز مع رمسيس نجيب

حتى في الزمن القديم فقد تزوجت لبنى عبد العزيز من المنتج رمسيس نجيب على الرغم من انه مسيحي ولكنه تخلى عن ديانته من اجل حبها ولكي يتمكن من الزواج بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد