نجوم الدراما التركية عمر ودفنة لن ياتوا الي مصر لهذا السبب

مول مصر الذي ذاع صيتة في الايام الماضية بسبب افتتاحة وحجم الاستثمارات الضخمة وفرص، العمل التي قدمها وما زال يقدمها. ويقدم مول مصر أيضاً عروض فنية ومسرحية في فترة الافتتاح الأولي كنوع من الدعاية للمول.

يتيح المول أيضاً وسائل رفاهية جديدة على الشعب المصري كالتزحلق على الجليد وبعض الناس الجليد وتبلغ قيمة التذكرة 480 جنية شاملة البدلة والجزمة. ويقدم أيضاً تجربة الجاذبية والطيران داخل غرفة.

و يقدم سينمات وبشاشات ضحكة لتقديم أفكار سينمائية جديدة للمشاهد العربي حوالي 18 شاشة. وأفضلهم واجددهم سينما جولد التي تمكن للمشاهد من تناول الأطعمة أثناء المشاهدة.

اليوم تم نشر أخبار على على صفحات التواصل الاجتماعي وعلى صفحة تحمل اسم مول مصر والخبر يفيد بأن مول مصر يستقبل نجوم الدراما التركية ومسلسل حب للايجار يوم 2أبريل القادم ولكن ما انا علمناة أن الخبر إشاعة والصفحة التي تحمل اسم المول مزيفة ولا تمس بأي صلة لمول مصر. وسوف ننشر إليكم بعض، الصور التي توضح صحة كلامنا.

و سيظهر من الصور أن الصفحة تنتمي الي، شاب عادي وتحدث مع اصحابة بشكل كوميدي وانة يقوم بنشر صورة صديقة على انة مدرب البطاريق. واوضح هذا الشاب للشباب من متابعية انة حضور نجوم حب للايجار هو مجرد خدعة  .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.