نجوم اختفوا عن الساحة الفنية فجأة بعد شهرتهم لهذة الأسباب

نجوم لمعت أسماؤهم في عالم الفن وتألقوا في أدائهم فإزدادت شهرتهم حتى أحبهم الجمهور وتعلقوا بهم ثم إختفوا فجأة لأسباب مختلفة منها لأسباب شخصية وبعضها لظرف أجبرتهم عن الإعتزال والتخلي عن شهرتهم الكبيرة ومن بين هؤلاء النجوم.

اختفوا عن الساحة الفنية فجأة بعد شهرتهم لهذة الأسباب نجوم

الفنانة مي عبد النبي.

فنانة جميلة أحبها الجمهور لأدائها الرائع وخفة ظلها بدأت التمثيل في السبعينيات، ثم ابتعدت فترة عن التمثيل، وبعدها عادت مرة أخرى في فترة التسعينيات وعادت للاختفاء مرة أخرى وارتدت الحجاب.

الفنانة نادين.

إشتهرت نادين بتقديمها فوازير “جيران الهنا” مع الفنان وائل نور، ثم قدمت  فيلم “صعيدي رايح جاي” مع الفنان هاني رمزي وكان اخر أعمالها،   اعتزلت الحياة الفنية بعد زواجها وإنجابها.

الفنانة عبير الشرقاوي.

هي ابنة المخرج جلال الشرقاوي قدمت الكثير من الأعمال الناجحة واشتهرت بأدوارها في المسلسلات ذات الطابع الديني والتاريخي ابتعدت عن الأضواء وارتدت الحجاب.

الفنانة ايمان الطوخي.

قدمت الكثير من الأعمال لفتت الآنظار اليها بصوتها الجميل وبالرغم من تألقها ونجاحها إبتعدت عن عالم الفن وعللت عن الأمر موضحة رفضها وجود دخلاء على المهنة أساءوا لها.

الفنانة هدى رمزي.

نالت شهرة كبيرة وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة اعتزالت الفن وهي في قمة مجدها وأرتدت الحجاب.

الفنانة حنان ترك.

خطفت الفنانة حنان ترك أنظار الجماهير اليها بأدائها الرائع قدمت الكثير من الأعمال الناجحة التي تركت لها بصمة كبيرة ارتدت الحجاب وقررت إعتزال الفن.

الفنانة نيللي.

ابتعدت نيللي عن الساحة الفنية ولكنها لم تعلن اعتزالها الفن وعللت، فإنها فضلت الابتعاد لعدم وجود عمل يتناسب معها، معلنة أن مشاغل الحياة أيضًا أخذتها بعيدًا عن عشقها الأول التمثيل.

الفنان اشرف سيف.

بالرغم من تألقه وأدائه الرائع رفض الإستمرار في الوسط الفني لأنه لم يجد تطور في الأدوار التي تعرض عليه بجانب رفضه اداء ادوار لا يجد فيها نفسه فقرر اعتزال الفن وإتجاهه للتجارة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.