نجم مسرح مصر يكشف عن اسم برنامج رامز جلال العام القادم ورامز يعلق المجانين في نعيم‎

جمعت الصدفة بين نجوم مسرح مصر “على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وكريم عفيفي” مع الفنان رامز جلال في مشهد مفاجئ لهم حيث اعتقد نجوم مسرح مصر أن النجم رامز جلال يريد ايقاعهم في مقلب جديد فهو ملك المقالب.

نجم مسرح مصر يكشف عن اسم برنامج رامز جلال العام القادم ورامز يعلق المجانين في نعيم‎

وتم التقاط عدد من الصور معهم وظهرت الفرحة والابتسامة على وجوه نجوم مسرح مصر وعبر الجميع عن سعادتهم لمقابلة نجم برامج المقالب في مصر والوطن العربي وانهالت الكلمات المضحكة والايفهات بين رامز ونجوم مسرح مصر.

نجم مسرح مصر هذا اسم برنامج رامز جلال

نشر نجم “مسرح مصر” الفنان كريم عفيفي صورته مع زميليه في الفريق الفنان على ربيع، والفنان محمد عبدالرحمن، من هذا اللقاء الغير المتوقع علق كريم على الصورة، على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “قابلناة صدفة افتكرناه مقلب”
وفي نفس السياق نشر الفنان محمد عبدالرحمن عبر صفحته على “انستجرام”، صورة طريفة تجمعه بالفنان رامز جلال وعلى ربيع، معلقا: “عرفنا مقلب رامز السنة الجاية اسمه رامز بياكل الودان، رامز عضني من وداني”.

وعلى الجانب الأخر نشر الفنان رامز جلال عبر موقع التواصل “تويتر” صورة تجمعه بنجوم مسرح مصر وعلق رامز ساخرا على الصورة قائلا: “المجانين في نعيم” والجدير بالذكر أن الفنان الكوميدي على ربيع والفنان محمد عبدالرحمن ينتظران طرح فيلمها الجديد “خير وبركة” المقرر عرضه في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

نجم مسرح مصر يكشف عن اسم برنامج رامز جلال العام القادم ورامز يعلق المجانين في نعيم‎ 1 23/7/2017 - 1:05 م

نجم مسرح مصر يكشف عن اسم برنامج رامز جلال العام القادم ورامز يعلق المجانين في نعيم‎ 2 23/7/2017 - 1:05 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.