نجمات خطفن أزوجانهن رغم الصداقة بينهن.. بالصور

الكثير من الناس يتعرضون لحالات من الانفصال ولا سيما الوسط الفني حيث قد شهد الوسط الفني على الكثير من حالات  الانفصال ما بين فترة وآخرى، حيث ظهرت حالات جديد من الانفصال وكان السبب الحقيقي وراء هذا الانفصال كان بسبب فنانة آخرى وتكون هذه الفناة صديقة لها كما سنتعرف اليوم في هذا المقال بالتفضيل عن هؤلاء الفنانين.

نجمات خطفن أزوجانهن رغم الصداقة بينهن.. بالصور 4 22/12/2017 - 9:16 م

نجمات خطفن أزوجانهن رغم الصداقة بينهن.. بالصور 1 22/12/2017 - 9:16 م

1. ريم البارودي وسمية الخشاب وأحمد سعد

حيث انتشرت وبشكل واسع قصة انفصال ريم البارودي عن أحمد سعد بسبب سمية الخشاب، فقد تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب في السر بعد انفصاله عن ريم البارودي وكانت سمية الخشاب هي صديقة ريم البارودي.

نجمات خطفن أزوجانهن رغم الصداقة بينهن.. بالصور 2 22/12/2017 - 9:16 م

2. رشدي أباظة وسامية جمال وصباح

حيث تزوجت الفنانة صباح من الفنان رشدي أباظة وفي متزوج من الفنانة سامية جمال، حيث كان رشدي أباظة من الفنانة صباح في لبنان أثناء تصويره لأحد الأفلام ولكنه تزوج صباح وقال لها انه قد ترك سامية جمال وعلى هذا السبيل قبلت الزواج منه الزواج على هذا الأساس، وبعدها قد اكتشفت عدم إخباره بالحقيقة.

نجمات خطفن أزوجانهن رغم الصداقة بينهن.. بالصور 3 22/12/2017 - 9:16 م

3. شريهان وإسعاد يونس

حيث قد تزوجت الفنانة شريهان من علاء الخواجة وهو كان زوج الفنانة إسعاد يونس حيث كانتا صديقتان بشكل قوي، حيث تم الزواج بينهما في السر وعدم أخبار اسعدا يونس، ولكن افتضح الأمر بعد انجاب شريهان، ووصفتها إسعاد يونس بالخائنة، ولكنها تقربت منها في فترة مرضها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.