بالصور | لأول مرة نكشف عن نجل عزت أبو عوف الذي أخفاه عن الأضواء وما مدى الشبه بينهما

نكشف الظهور الأول نجل عزت أبو عوف الذي أخفاه عن الإعلام : في زيارة عائلية من الفنان المصري يحيي خليل أحد أصدقاء الفنان عزت أبو عوف في الفترة الأخيرة في تجمع عائلي ببعض الأقارب والأسرة الخاصة بالفنان عزت أبو عوف، ويعد الفنان يحيى خليل هو أحد أصدقاء عزت أبو عوف المقربين والذي جمعتهم ذكريات كثيرة في الماضي بالكثير من الحب والاحترام المتبادل.

نجل عزت ابو عوف

الموسيقار يحيي خليل في زيارة عائلية لعزت أبو عوف ويكشف صورة نجل عزت أبو عوف

وذهب الموسيقار الكبير يحيي خليل لزيارة الفنان الكبير عزت أبو عوف في تجمع عائلي بوجود كل من “مها أبو عوف، منال أبو عوف، ميرفت أبو عوف، مني أبو عوف، وابنته مريم أبو عوف المخرجة المعروفة، وشهد اللقاء الظهور الأول لإبن الفنان عزت أبو عوف والمدعو”كمال”.

بالصور | لأول مرة نكشف عن نجل عزت أبو عوف الذي أخفاه عن الأضواء وما مدى الشبه بينهما 1 30/1/2018 - 3:30 م

الظهور الأول لنجل الفنان عزت أبو عوف الذي أخفاه عن الأضواء

ويذكر أن نجل الفنان عزت أبو عوف لم يظهر أبدا في وسط الأضواء الإعلامية والفنية ولم يلتقط له أي صور من قبل، ونشر الموسيقار يحيي الصور الخاصة بالحفل الذي حضره بجانب عائلة أبو عوف على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وأرفق تعليق على الصورة قائلاً:

” كل سنة وأنت طيب يا صديق العمر مع أولادك وأخوتك الموهوبين كمال أبو عوف والمخرجة الجميلة “مريم أبو عوف” وكمان حبايبي نجوم الفور أم” منال وميرفت ومها ومني”.

نجل عزت أبو عوف
نجل عزت أبو عوف

الحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف

والجدير بالذكر أن بعض المواقع عبر شبكة الإنترنت كانت قد نشرت أخبار بخصوص مرور الفنان عزت أبو عوف بوعكة صحية ونشر البعض الآخر عن معاناته من مشاكل في القلب ولكنه قام بنفي هذا الأمر، وقدم الفنان الكبير الكثير من الأعمال في السينما والتلفزيون.

من مقلاتي الشهيرة

  1. فيديو | أسهل طريقتين لتنظيف السجاد بدون ماء وبالماء وفي وقت قصير لا يتراوح العشر دقائق فقط
  2. فيديو | شاهد أسرع عملية سرقة للصة محترفة، سرقت شاشة LCD ووضعتها في مكان لا يأتي على بال أحد
  3. القبض على سيدة في جمارك مطار دبي الدولي، لن تصدق ماذا عثروا بعد تفتيشها داخل رحمه

بعض الصور

بالصور | لأول مرة نكشف عن نجل عزت أبو عوف الذي أخفاه عن الأضواء وما مدى الشبه بينهما 2 30/1/2018 - 3:30 م بالصور | لأول مرة نكشف عن نجل عزت أبو عوف الذي أخفاه عن الأضواء وما مدى الشبه بينهما 3 30/1/2018 - 3:30 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.