نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة.. و”اتخضيت” لما شوفت نفسى بتباس (فيديو)

الفنانة نجلاء بدر اشتهرت بعد فترة قصيرة من دخولها عالم الفن نظرا بموهبتها واختيارها الدقيق بأدوارها الفنية التي تحاول قدر المستطاع أن تختلف لتقوم بتأدية كل الأدوار حتى لا يقوم المخرجين يحضرها في دور واحد وهو ما يرفضه اي ممثل يسعى للوصول.

نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة.. و"اتخضيت" لما شوفت نفسى بتباس (فيديو) 1 2/12/2017 - 11:28 ص

ومن خلال لقائها مع برنامج “انا وانا” التي تقوم بتقديمه الإعلامية “سمر يسري” والذي يذاع على قناة “ONE” صرحت بدر بالكثير من التصريحات وكان من بينها هو سؤالها الذي قامت بتقديمه مع المخرج داوود عبد السيد والذي ظهرت فيه نجلاء بمايوه ولها مشاهد قبلة في الفيلم وهو اعرب الجمهور عن استغرابه حيث أنها أول مرة تقدم مثل هذه الأفلام.

وقد قالت نجلاء بدر بعد تجربتها مع المخرج داوود عبد السيد شعرت أن العمل السينمائي قيم إلى أبعد الحدود وأشارت أن ناهد الشريف كانت تقوم بتقديم مثل هذه الأفلام وهي ممثلة عظيمة وتممني أن تكون مثلها في يوم من الايام.

واضافت بدر أن المخرج داوود عبد السيد ليس صاحب فكرة العمل التجاري الذي يعتمد فيه على أفلامه ليحصل على عدد مشاهدين حيث قالت “عندما دخلت فيلم داوود عبد السيد مكنش فيه بوسة في السيناريو ولما قعد معايا وقالي أن المشهد فيه اتنين ليحلوا بعض واحتلوا ببعض في الشقه تفتكر الله هيحصل ايه”.

وأشارت بدر إلى أنها هي من صنعت المشاهد المثيرة في فيلم داوود عبد السيد لأنه يدخل افلام مهرجانات وليس فيلم تجاري واضافت “انا تتطلب مني لو حبيتي تحذفي مشهد حقول مشهد البوسة مش المايوه، انا مش ندمان اطلاقا بل فخورة جداىاني اشتغلت مع داوود عبد السيد وسعيدة جداً بالمشاهد دي ولما شوفت نفسي وانا لاباس اتخضيت”.

شاهد الفيديو :


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.